رونالدو وماني يقودان النصر لفوز مثير على الاتحاد في الدوري السعودي | رياضة – البوكس نيوز

رونالدو وماني يقودان النصر لفوز مثير على الاتحاد في الدوري السعودي | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول رونالدو وماني يقودان النصر لفوز مثير على الاتحاد في الدوري السعودي | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رونالدو وماني يقودان النصر لفوز مثير على الاتحاد في الدوري السعودي | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

واصل القناص البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو توهجه وقاد فريقه النصر لفوز مثير على مضيفه اتحاد جدة 5-2 الثلاثاء في المرحلة الـ17 من دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وسجل رونالدو الهدفين الأول والثالث للنصر ليواصل تألقه الاستثنائي في الموسم الحالي رغم اقترابه من عامه الـ39.

وعزز رونالدو موقعه في صدارة قائمة الهدافين رافعا رصيده إلى 19 هدفا، متفوقا بـ3 أهداف عن الصربي ألكسندر ميتروفيتش هداف الهلال.

وتقدم المغربي عبد الرزاق حمد الله بهدف للاتحاد في الدقيقة 14، لكن بعد 5 دقائق فقط رد رونالدو بهدف التعادل للنصر من ركلة جزاء، ثم أضاف زميله البرازيلي أندرسون تاليسكا الهدف الثاني في الدقيقة 38 ليرفع رصيده إلى 11 هدفا ويحتل المركز الرابع في قائمة الهدافين.

وبعد مضي 6 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، سجل حمد الله الهدف الثاني له وللاتحاد، لكن رونالدو سارع بتسجيل هدف التقدم للنصر في الدقيقة الـ68 من ركلة جزاء.

وقبل 15 دقيقة من نهاية المباراة، أحرز ساديو ماني (الهداف التاريخي لمنتخب السنغال) الهدف الرابع للنصر، ثم عاد وسجل الهدف الثاني له والخامس للفريق الضيف في الدقيقة 82 ليرفع رصيده إلى 8 أهداف هذا الموسم.

ولعب الاتحاد بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 66 بعد طرد الحكم البرازيلي فابينيو.

وبهذه الثنائية، وصل رونالدو إلى الهدف رقم 53 العام الجاري، ليصبح رسميا أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في 2023 بفارق هدف عن كل من الفرنسي كليان مبابي (باريس سان جيرمان) والإنجليزي هاري كين (بايرن ميونخ الألماني) و3 أهداف عن النرويجي إيرلينغ هالاند (مانشستر سيتي الإنجليزي).

خسارة الاتحاد

وتواصلت معاناة الاتحاد بعد خسارته للمرة الثالثة على التوالي في الدوري السعودي، عقب هزيمته أمام ضمك 1-3، والرائد بالنتيجة نفسها، إلى جانب خسارته على يد الأهلي المصري 1-3 أيضا في مونديال الأندية التي اختتمت مؤخرا في جدة.

أما النصر، فحقق الفوز الثالث على التوالي بعد فوزه على الرياض 4 -1 وعلى الاتفاق 3-1 في الجولتين الماضيتين.

ورفع النصر رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثاني بفارق 7 نقاط خلف الهلال المتصدر، بينما توقف رصيد الاتحاد عند 28 نقطة في المركز السادس.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة