رئيس نابولي يحفز لاعبيه بمكافأة مليونية للفوز على برشلونة | رياضة – البوكس نيوز

رئيس نابولي يحفز لاعبيه بمكافأة مليونية للفوز على برشلونة | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول رئيس نابولي يحفز لاعبيه بمكافأة مليونية للفوز على برشلونة | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس نابولي يحفز لاعبيه بمكافأة مليونية للفوز على برشلونة | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يأمل نابولي الإيطالي في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عندما يحلّ ضيفا على برشلونة غدا الثلاثاء في إياب ثمن نهائي المسابقة القارية العريقة.

وكانت مواجهة الذهاب في ملعب دييغو أرماندو مارادونا بمدينة نابولي انتهت على نتيجة التعادل 1-1.

وحرصا منه على تحفيز الفريق من أجل الفوز ضد برشلونة في الكامب نو، وعد رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس لاعبيه بمكافأة استثنائية في حال التأهل إلى ربع النهائي.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن دي لورينتيس لديه ثقة كبيرة في لاعبيه، لكنه أراد تقديم مكافأة تبلغ 10 ملايين يورو، لحثهم أكثر على تحقيق إنجاز كبير في كتالونيا.

ويأمل دي لورينتيس في استمرار نابولي في سباق دوري أبطال أوروبا من أجل إنقاذ الموسم المخيب للآمال حتى الآن، ولتأمين مكان في كأس العالم للأندية 2025 كذلك.

ويدرك رئيس نابولي جيدا قيمة الأموال التي سيجنيها الفريق في حال الوصول إلى مونديال الأندية، إذ سيحصل الفريق المتأهل على حوالي 50 مليون يورو، وتضاف إليها مبالغ أخرى مرتبطة بالنتائج.

وضمن إنتر ويوفنتوس وجودهما في البطولة المرموقة، في حين يحتاج نابولي للفوز على برشلونة للحصول على نقطة لتأمين مكانه في كأس العالم للأندية.

وفقد نابولي رسميا لقب الدوري الإيطالي، لابتعاده بفارق 31 نقطة عن إنتر المتصدر، قبل 10 مراحل على ختام المنافسات.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة