دوي انفجارات في محيط دمشق | أخبار – البوكس نيوز

دوي انفجارات في محيط دمشق | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول دوي انفجارات في محيط دمشق | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول دوي انفجارات في محيط دمشق | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت وكالة الأنباء السورية اليوم السبت بسماع دوي انفجارات متتالية في محيط العاصمة دمشق، وقالت إنه يجري التحقق من طبيعتها، في حين قالت مصادر إن تلك الانفجارات ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف “معادية إسرائيلية”.

وأكدت المصادر لوكالة الأنباء الألمانية أن “الدفاعات الجوية السورية رصدت أهدافا معادية، وهي غالبا طائرات مسيّرة في مناطق شمال العاصمة دمشق”.

والاثنين الماضي استهدفت إسرائيل في غارة القنصلية الإيرانية بدمشق، أدت لمقتل 7 ضباط إيرانيين منهم العميد بالحرس الثوري الإيراني محمد رضا زاهدي أحد قادة فيلق القدس، ومساعده العميد محمد هادي حاج رحيمي، وأعقب ذلك تهديدات إيرانية بالرد على ذلك الهجوم.

ومنذ بدء حربها المستمرة على قطاع غزة لليوم الـ183، كثفت إسرائيل شن غاراتها على ما تسميه أهدافا وبنى تحتية لحزب الله بلبنان والحرس الثوري الإيراني في سوريا، إلى جانب استهدافها بعض القوات السورية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة