الجيش الإسرائيلي ينسحب من مناطق حيوية في شمال غزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الجيش الإسرائيلي ينسحب من مناطق حيوية في شمال غزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجيش الإسرائيلي ينسحب من مناطق حيوية في شمال غزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

انسحب جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، من عدة مناطق في شمال قطاع غزة، وأخلاها تماما، لأول مرة منذ بدء عمليته العسكرية البرية في 27 أكتوبر الماضي.

وانسحب جيش الاحتلال بشكل كامل من مناطق في شمال القطاع، هي أحياء التوام والكرامة وشارع الرشيد، كما انسحب من أحياء سكنية تقع في مناطق شمال غرب محافظة غزة وهي: الأمن العام و المقوسي و أبراج المخابرات.

اقرأ ايضا: المرصد الأورمتوسطي: إعدام الجيش الإسرائيلي فلسطينيين في مستشفى مدني جريمة مزدوجة

ةتوجه سكان تلك المناطق إلى منازلهم لتفقدها، 

وقال عدد منهم المواطنين، إنهم “تمكنوا من الوصول لهذه المنطقة لأول مرة منذ بدء العملية العسكرية ”. 

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان أحياء في خانيونس إخلاءها

وكان جيش الاحتلال أعاد توغله في بعض المناطق بشمال غزة خلال منتصف يناير الماضي، لتنفيذ عمليات سريعة، حيث يغير أماكن التوغل بين فترة وأخرى.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة