جيرارد: مددت عقدي مع الاتفاق السعودي لبناء مشروع رياضي طويل الأمد | رياضة – البوكس نيوز

جيرارد: مددت عقدي مع الاتفاق السعودي لبناء مشروع رياضي طويل الأمد | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول جيرارد: مددت عقدي مع الاتفاق السعودي لبناء مشروع رياضي طويل الأمد | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جيرارد: مددت عقدي مع الاتفاق السعودي لبناء مشروع رياضي طويل الأمد | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

يقول المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد مدرب الاتفاق إنه وافق على تمديد عقده مع النادي المنافس في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم حتى 2027 لبناء مشروع رياضي طويل الأمد.

وتولى جيرارد قائد ليفربول ومنتخب إنجلترا السابق تدريب الاتفاق في يوليو/تموز 2023 لمدة عامين ليتم لاحقا تمديد عقده لمدة عامين إضافيين مع إمكانية التجديد في عام 2027.

ونقل موقع الاتفاق عن جيرارد قوله “حمل قرار التجديد الكثير من المشاعر الإيجابية لي ولعائلتي، إذ جاء تتويجا للعمل الجاد والتفاني الحقيقي الذي أظهره الجميع منذ اليوم الأول”.

وأضاف “أدركنا منذ البداية حجم المسؤولية وكمية التحديات التي تنتظرنا ما دفعنا للاستثمار في إنشاء بنى تحتية جديدة مثل مرافق جديدة للتدريبات وبناء ملعب جديد. وحققنا تقدما ملحوظا في هذه المشاريع، نتيجة للثقة المتبادلة بيني وبين إدارة النادي. كما نتطلع للمستقبل وللعودة إلى منصات التتويج”.

وتابع المدرب الإنجليزي “عندما يتعلق الأمر بكرة القدم، تكون الأولوية دائما للأهداف قصيرة الأمد. إلا أن الرئيس الجديد يركز على بناء مشروع رياضي طويل الأمد ولدينا توافق كبير على مستوى وجهات النظر”.

وأوضح أسطورة ليفربول السابق “ندرك جميعا أن النجاح لا يمكن تحقيقه بين ليلة وضحاها لكن سقف طموحاتنا المرتفع سيجعل من رحلتنا نحو القمة حكاية رياضية مُلهمة. ونسعى لبناء فريق تنافسي بثقافة كروية عالية، لنترك علامة فارقة في تاريخ النادي”.

وتزامن وصول جيرارد خلال الصيف مع تولي سامر المسحل منصبه الجديد كرئيس لنادي الاتفاق حيث تلاقت رؤيتهما حول مستقبل النادي.

وتضمنت إستراتيجية الاتفاق الجديدة مجموعة من التحسينات الجوهرية أهمها الإشراف على انتقال الفريق إلى ملعب جديد وتأمين مرافق تدريب حديثة وإنشاء مركز متخصص للتدريب البدني.

وقال المسحل رئيس نادي الاتفاق “ندرك في النادي أهمية الاستقرار، وهو ما نسعى لترسيخه من خلال رغبتنا في مواصلة المشوار برفقة ستيفن جيرارد إيمانا منا بأن ثمار النجاح لا يمكن حصادها دون صبر وتفان”.

وأضاف “أظهرت نجاحات جيرارد إلى جانب صفاته القيادية والتزامه الحقيقي بالمشروع أنه الرجل المناسب لهذه المرحلة. ونمضي نحو المستقبل مستمدين قوتنا من تاريخنا العريق وإرثنا الرياضي المجيد، وأعتقد أننا على الطريق الصحيح لإعادة الاتفاق إلى منصات التتويج”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة