رياضة – أونانا يعلن انتقاله إلى مانشستر يونايتد عبر “لا جازيتا ديلو سبورت”

رياضة – أونانا يعلن انتقاله إلى مانشستر يونايتد عبر “لا جازيتا ديلو سبورت”

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أونانا يعلن انتقاله إلى مانشستر يونايتد عبر “لا جازيتا ديلو سبورت” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أونانا يعلن انتقاله إلى مانشستر يونايتد عبر “لا جازيتا ديلو سبورت”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن الكاميرونى أونانا حارس مرمى إنتر ميلان انتقاله إلى مانشستر يونايتد خلال حوار أجراه مع صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية.


غادر الكاميرونى أونانا حارس مرمى الإنتر، إلى إنجلترا أمس الثلاثاء، لإجراء الكشف الطبى تمهيدًا لحسم انتقاله إلى مانشستر يونايتد.


وقال حارس إنتر ميلان فى حوار مع صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية: ” أنا شخص يريد دائمًا خوض تحديات جديدة، اللعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز ولناد مثل مانشستر يونايتد عرض لا يقاوم وكل الأطراف أرادت أن تحدث الصفقة”.


وأضاف أونانا: “الشىء المهم هو أن نكون صادقين وأن نقول للناس دائمًا الحقيقة”.


وأكمل: “لكن ما يهم هو أنه حتى لو بقيت في إنتر ميلان، سأكون سعيدًا بنفس القدر لأنني لم أواجه أي مشاكل مع الفريق في الواقع، هناك سحر في ميلانو يصعب تفسيره”.


وتحدث أندريه أونانا عن طموحاته مع اليونايتد، علق الحارس الكاميروني: “أريد أن أتبع أساطير النادي في حراسة المرمى مثل بيتر شمايكل، إدوين فان دير سار وديفيد دي خيا”.


وأنهى أونانا تصريحاته قائًلا “اختياري من مانشستر يونايتد لحراسة مرمى الفريق يشعرني بالفخر، لمواصلة المشوار بعد هذه الأسماء وأريد الفوز بألقاب جديدة مع نادى الجديد”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة