“جزيرة من أرض”.. شاحنات إنسانية متكدسة عند حدود مصر مع غزة | البرامج – البوكس نيوز

“جزيرة من أرض”.. شاحنات إنسانية متكدسة عند حدود مصر مع غزة | البرامج – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول “جزيرة من أرض”.. شاحنات إنسانية متكدسة عند حدود مصر مع غزة | البرامج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “جزيرة من أرض”.. شاحنات إنسانية متكدسة عند حدود مصر مع غزة | البرامج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تفصل أمتار قليلة عند معبر رفح الحدودي بين الموت والحياة، حيث تتكدس ألفا شاحنة وفق صور حديثة حصلت على البوكس نيوز وأمامها من يجوعون وراء الحدود.

وترمي مصر، في العدوان الحالي على غزة، بالمسؤولية على الاحتلال خشية من قصف المساعدات، فيما تتصاعد أصوات موقنة أن موقفا أقوى من شأنه أن يجبر إسرائيل على التراجع، بحسب تقرير للإعلامية فاطمة التريكي بثته البوكس نيوز.

وتبدو غزة المحاصرة مثل جزيرة من أرض، في حين يختزل مشهد الشاحنات المتكدسة صورة عربية وإنسانية للعجز بأحسن الظن، في حرب لم يعرف العالم عن فظاعتها في تاريخه الحديث.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة