تين هاغ يسكت منتقديه برقم قياسي مع المان يونايتد | رياضة – البوكس نيوز

تين هاغ يسكت منتقديه برقم قياسي مع المان يونايتد | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول تين هاغ يسكت منتقديه برقم قياسي مع المان يونايتد | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تين هاغ يسكت منتقديه برقم قياسي مع المان يونايتد | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بعد فوز مانشستر يونايتد على لوتون تاون أمس السبت، ضمن مباريات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بات المدرب الهولندي إريك تين هاغ أول مدرب في تاريخ الشياطين الحمر يتمكن من الفوز بـ30 مباراة من أصل أول 50 مباراة له في بريميرليغ منذ توليه تدريب الفريق.

وبفضل هذا الفوز حصل تين هاغ أيضا على 96 نقطة متفوقا على يورغن كلوب مدرب ليفربول (92) بعد أول 50 مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز كمدرب لليفربول.

وبعد تعرضه لهزيمة قوية على يد كوبنهاغن في دوري أبطال أوروبا خلال منتصف الأسبوع، عاد يونايتد ليسجل فوزًا صعبًا 1-0 على لوتون تاون على ملعب أولد ترافورد.

وكان مانشستر يونايتد، يعاني من تذبذب النتائج في الدوري الإنجليزي، لكنه نجح في تحقيق الفوز في آخر جولتين ليتقدم في سلم الترتيب ويقترب من المربع الذهبي من جديد.

ويحتل الشياطين الحمر المركز السادس في سلم الترتيب برصيد 21 نقطة وبفارق 3 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الرابع.

وكانت تقارير صحفية تحدثت في الآونة الأخيرة عن احتمال إقالة تين هاغ من القيادة الفنية للمان يونايتد بعد أن توسعت مشاكله بسبب سوء النتائج في البريميرليغ ودوري أبطال أوروبا وعلاقته باللاعبين.

وانضم الهولندي -البالغ من العمر 52 عاما- إلى مانشستر يونايتد، في 21 أبريل/نيسان 2022 بعقد يمتد حتى يونيو/حزيران 2025 مع إمكانية التمديد لعام آخر.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة