تعادل مانشستر سيتي وليفربول في البريميرليغ وأرسنال أكبر المستفيدين | رياضة – البوكس نيوز

تعادل مانشستر سيتي وليفربول في البريميرليغ وأرسنال أكبر المستفيدين | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول تعادل مانشستر سيتي وليفربول في البريميرليغ وأرسنال أكبر المستفيدين | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعادل مانشستر سيتي وليفربول في البريميرليغ وأرسنال أكبر المستفيدين | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

فرض ليفربول التعادل 1-1 على مضيفه مانشستر سيتي اليوم السبت في المرحلة  الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول بتقدم سيتي بهدف سجله القناص النرويجي الدولي إيرلينغ هالاند في الدقيقة الـ27 لكن المدافع الإنجليزي الدولي ترينت ألكسندر أرنولد أدرك التعادل لليفربول قبل 10 دقائق من نهاية المباراة.

وتعادل سيتي للمرة الثانية على التوالي، بعد تعادله المثير مع مضيفه تشيلسي 4-4 في الجولة الماضية، والتي شهدت فوز ليفربول على ضيفه برينتفورد بثلاثية نظيفة.

 

 

وهذا التعادل هو الثاني هذا الموسم مقابل 9 انتصارات وخسارتين فيما تعادل ليفربول للمرة الرابعة هذا الموسم مقابل ثمانية انتصارات وهزيمة واحدة.

ورغم التعادل ظل سيتي في الصدارة برصيد 29 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أقرب ملاحقيه ليفربول صاحب المركز الثاني، وبفارق نقطتين عن أرسنال صاحب المركز الثالث، والذي قد ينفرد بالصدارة، حال فوزه على مضيفه برينتفورد في وقت لاحق اليوم.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة