تأجيل مواجهات الجولة الـ17 من الدوري المصري لكرة القدم | رياضة – البوكس نيوز

تأجيل مواجهات الجولة الـ17 من الدوري المصري لكرة القدم | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول تأجيل مواجهات الجولة الـ17 من الدوري المصري لكرة القدم | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تأجيل مواجهات الجولة الـ17 من الدوري المصري لكرة القدم | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة تأجيل مواجهات الجولة الـ17 للدوري الممتاز لمدة 3 أيام دون ذكر الأسباب.

وذكر المركز الإعلامي لرابطة الأندية المصرية -الجمعة- أنه تقرر تأجيل مباريات الجولة الـ17 بالدوري المصري الممتاز لمدة 3 أيام لتقام أيام 3 و4 و5 أبريل/نيسان المقبل.

وقال “تأجلت مواجهات الإسماعيلي مع سموحة، الجونة مع المقاولون العرب، وسيراميكا كليوبترا مع زد، والتي كان من المقرر إقامتها الأحد المقبل لتقام الأربعاء الموافق 3 أبريل/نيسان المقبل”.

وأضاف “كما تأجلت مباريات إنبي مع فاركو، المصري مع الاتحاد، والبنك الأهلي مع الداخلية، والتي كان من المقرر إقامتها الاثنين المقبل لتقام الخميس الموافق 4 أبريل/نيسان، في حين تأجلت مواجهة بيراميدز مع طلائع الجيش التي كان من المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل لتقام الجمعة الموافق 5 أبريل/نيسان المقبل”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة