باير ليفركوزن بطلا للدوري الألماني لأول مرة في تاريخه | رياضة – البوكس نيوز

باير ليفركوزن بطلا للدوري الألماني لأول مرة في تاريخه | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول باير ليفركوزن بطلا للدوري الألماني لأول مرة في تاريخه | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول باير ليفركوزن بطلا للدوري الألماني لأول مرة في تاريخه | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

توج فريق باير ليفركوزن بلقب الدوري الألماني لكرة القدم لأول مرة منذ تأسيسه قبل 120 عاماً، اليوم الأحد، بعد الفوز على ضيفه فيردر بريمن بنتيجة 5-0، ضمن منافسات الجولة الـ29 من المسابقة.

وحسم ليفركوزن اللقب التاريخي لصالحه قبل 5 جولات من انتهاء المسابقة، منهيا هيمنة بايرن ميونيخ على البوندسليغا التي امتدت 11 موسما.

وفرض البديل فلوريان فيرتس نفسه نجما للقاء بتسجيله ثلاثية “هاتريك” (68 و83 و90)، بعدما افتتح النيجيري فيكتور بونيفايس التسجيل (25 من ركلة جزاء)، وأضاف السويسري غرانيت تشاكا الثاني (60).

وتقدم ليفركوزن الذي رفع رصيده إلى 79 نقطة في المركز الأول بفارق 16 نقطة عن وصيفيه بايرن ميونخ وشتوتغارت الثالث (63 نقطة لكل منهما) قبل 5 جولات من النهاية، واضعا حدا لهيمنة عملاق بافاريا على اللقب بين عامي 2013 و2023.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة