نيكي هيلي تنسحب من السباق إلى البيت الأبيض مُعززة من فرص ترامب . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول نيكي هيلي تنسحب من السباق إلى البيت الأبيض مُعززة من فرص ترامب . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نيكي هيلي تنسحب من السباق إلى البيت الأبيض مُعززة من فرص ترامب . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت سفيرة الولايات المتحدة السابقة لدى الأمم المتحدة، نيكي هيلي، اليوم الاربعاء، انسحابها من سباق نيل بطاقة الحزب الجمهوري للترشح في انتخابات الرئاسة الأميركية، المقررة في نوفمبر المقبل، وهو القرار الذي يصب في مصلحة فوز ترامب ترشيح الحزب الجمهوري، لمواجهة الرئيس الديمقراطي، جو بايدن، مرة أخرى.

وقالت هيلي، في كلمة مقتضبة لإعلان انسحابها: “التركيز الآن على دونالد ترامب، وأتمنى له التوفيق”.

اقرأ ايضا: رسائل البيت الأبيض خلال لقاء غانتس: غضب من نتنياهو وتساؤلات حول رفح وغزة

وأتى انسحاب هيلي، في أعقاب اكتساح ترامب لهيلي في الانتخابات التمهيدية لنيل بطاقة الترشح عن الحزب الجمهوري في عدد من الولايات الرئيسية.

وفي مقابل فوز الرئيس السابق بولايات ألاباما وألاسكا وأركنسو وكولورادو وكاليفورنيا وماين وماساتشوستس ومينيسوتا وكارولينا الشمالية وأوكلاهوما وتينيسي وتكساس وفيرجينيا ويوتا، فازت هيلي بولاية واحدة صغيرة هي فيرمونت، في ما عُرف بـ “الثلاثاء الكبير”.

وتشير استطلاعات الرأي الحالية إلى تسجل ترامب تقدماً طفيفاً في بعض الاستطلاعات، عن الرئيس الحالي جو بايدن.

اقرأ ايضا: هدنة مؤقتة في غزة.. البيت الأبيض: توصلنا لملامح “صفقة الأسرى”

واحتفل ترامب أمس بـ “ليلة مذهلة” مع اقترابه من الفوز بترشيح الحزب الجمهوري للرئاسة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة