google.com, pub-1077457727219004, DIRECT, f08c47fec0942fa0

بالأرقام.. يغيب بيلينغهام عن التسجيل فيعاني ريال مدريد | رياضة – البوكس نيوز

بالأرقام.. يغيب بيلينغهام عن التسجيل فيعاني ريال مدريد | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول بالأرقام.. يغيب بيلينغهام عن التسجيل فيعاني ريال مدريد | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بالأرقام.. يغيب بيلينغهام عن التسجيل فيعاني ريال مدريد | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تؤكد الأرقام أن ريال مدريد يعتمد بشكل مبالغ فيه على النجم الإنجليزي جود بيلينغهام، إذ سجل أفضل لاعب شاب في العالم نحو 45% من أهداف الملكي هذا الموسم.

ولعب الدولي الإنجليزي -الشهر الماضي- دور البطولة في “الكلاسيكو” الإسباني بتسجيله هدفين، قاد بهما “الميرينغي” إلى قلب الطاولة على برشلونة والفوز 2-1.

وأظهر بيلينغهام (20 عاما) براعته التهديفية من خلال هز الشباك في 10 من أصل 14 مباراة لعبها مع الميرينغي، بما في ذلك كل مباريات الملكي في دوري أبطال أوروبا.

ومن الواضح أنه عندما يفشل لاعب خط الوسط الموهوب في التسجيل، يعاني الريال مدريد، حيث حقق فوزا واحدا فقط في 4 مباريات لم يسجل فيها بيلينغهام أي هدف.

وتمكن بيلينغهام في 14 مباراة فقط من تسجيل 13 هدفًا للوس بلانكوس، مما يمثل 44.8% من إجمالي أهداف ريال مدريد للموسم الحالي.

واللافت أن نسبة التهديف هذه تفوق نسبة كريستيانو رونالدو خلال فترة وجوده بأكملها في البرنابيو، بل إنها تتجاوز أعلى نسبة يحتفظ بها أي لاعب في تاريخ النادي خلال موسم كامل.

وكان الرقم القياسي السابق يحمله المهاجم السابق برودن، الذي سجل 42.8% من أهداف ريال مدريد في الموسم 1945-1946.

ويبدو أن ريال مدريد يشعر بغياب كريم بنزيمة، الذي رحل إلى نادي الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وساهم بنزيمة في تسجيل 31 هدفا الموسم السابق، في حين تمكن بديله خوسيلو من هز الشباك 5 مرات فقط في الموسم الحالي.

في المقابل لم يتمكن البرازيليان فينيسيوس جونيور ورودريغو من الحفاظ على مستواهما التهديفي المعتاد، حيث سجل فينيسيوس 3 أهداف، في حين أحرز رودريغو هدفين حتى الآن.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة