رياضة – مسيرة خوسيلو مهاجم ريال مدريد الجديد فى الدوري الإسبانى.. بالأرقام

رياضة – مسيرة خوسيلو مهاجم ريال مدريد الجديد فى الدوري الإسبانى.. بالأرقام

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مسيرة خوسيلو مهاجم ريال مدريد الجديد فى الدوري الإسبانى.. بالأرقام والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسيرة خوسيلو مهاجم ريال مدريد الجديد فى الدوري الإسبانى.. بالأرقام، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


خاض خوسيلو مهاجم ريال مدريد الجديد، المنضم حديثًا من فريق إسبانيول، مشوارًا مميزًا في بطولة الدوري الإسباني مع كل الاندية التي إرتدي قمصانها في السنوات الماضية. 


 


إنضم الدولي الإسباني خوسيلو صاحب الـ 33 عامًا إلي ريال مدريد لمدة موسم على سبيل الإعارة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية. 


 

إرتدي خوسيلو مهاجم الملكي الجديد، قمصان ريال مدريد ديبورتيفو ألافيس وديبورتيفو لا كرونيا وسيلتا فيجو في بطولة الدوري الإسباني. 


 


خاض خوسيلو 165 مباراة في بطولة الدوري الإسباني، واحرز 58 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة وتلقي 17 بطاقة صفراء ولم يتلقي أي بطاقة حمراء. 


ظهر خوسيلو مع الفريق الأول لريال مدريد في موسم 2011-2012، وشارك في مباراتين بمجموع 18 دقيقة وأحرز هدفين. 


 


ولعب خوسيلو في صفوف الفريق الرديف في ريال مدريد، لمدة 3 سنوات، بالتحديد بين 2009 و2012، قبل أن يبدأ في التنقل بين 9 أندية في 11 عامًا، ودافع خوسيلو عن ألوان 9 أندية في الدوريات الثلاث، الإنجليزي، الإيطالي والإسباني.


 


وشارك مهاجم فريق إسبانيول، مع فريقه، خلال منافسات الموسم المنتهي من مسابقة الدوري الإسباني، في 34 مباراة، نجح في إحراز 16 هدفًا وصنع هدفين آخرين. 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة