رياضة – بيلينجهام أسطورة تُطبخ على نار هادئة فى ريال مدريد.. الأرقام توضح

رياضة – بيلينجهام أسطورة تُطبخ على نار هادئة فى ريال مدريد.. الأرقام توضح

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بيلينجهام أسطورة تُطبخ على نار هادئة فى ريال مدريد.. الأرقام توضح والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بيلينجهام أسطورة تُطبخ على نار هادئة فى ريال مدريد.. الأرقام توضح، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تألق الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام بشكل لافت مع ريال مدريد منذ قدومه من بوروسيا دورتموند الصيف الماضي، فى صفقة قُدرت فيمتها بـ 103 ملايين يورو.


أرقام بيلينجهام مع ريال مدريد

 


شارك جود بيلينجهام فى 10 مباريات مع ريال مدريد بكافة المسابقات، ما بين 8 لقاءات في الدوري الإسباني ومباراتين بدوري أبطال أوروبا.


سجل بيلينجهام 8 أهداف وصنع هدفين من مجموع 8 مباريات لعبها في الليجا مع الريال، وهو ما وضعه على رأس قائمة هدافي مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم، وبفارق 3 اهداف عن كوبو نجم ريال سوسيداد.


فيما أحرز هدفين وصنع هدفًا من مباراتين لعبهما مع ريال مدريد في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2023-2024.


عشاق ريال مدريد يتوقعون تألق بيلينجهام وتوهجه بشكل كبير خلال الموسم الجاري، وسيكون أحد أساطير الملكي حالة إستمراره على هذا الأداء الممتع على المستوي المحلي والأوروبي.


ونجح بيلينجهام في إثبات نفسه مع ريال مدريد، ووضعه على رأس جدول ترتيب الدوري الإسباني في ظل غياب نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور بسبب الإصابة قبل عودته، حيث كان السلاح الهجومي للإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب المرينجي طوال الفترة الماضية.


وحصل جود بيلينجهام على جائزة رجل المباراة 8 مرات مع ريال مدريد، ولاعب الشهر في ريال مدريد ولاعب الشهر في الدوري الإسباني.


وبات النجم الإنجليزي بيلينجهام، أول لاعب في ريال مدريد يسجل 10 أهداف في أول 10 مباريات منذ كريستيانو رونالدو، وأول لاعب يسجل في مباراتين متتاليتين بدوري أبطال أوروبا منذ الدون.


يتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 24 نقطة، فيما يعتلي قمة المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط وبفارق 3 نقاط عن نابولي الوصيف.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة