القسام تعلن فقدان أكثر من 60 أسيرا جراء القصف الإسرائيلي | أخبار – البوكس نيوز

القسام تعلن فقدان أكثر من 60 أسيرا جراء القصف الإسرائيلي | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول القسام تعلن فقدان أكثر من 60 أسيرا جراء القصف الإسرائيلي | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول القسام تعلن فقدان أكثر من 60 أسيرا جراء القصف الإسرائيلي | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

قالت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إن القصف الإسرائيلي على قطاع غزة تسبب بفقدان أكثر من 60 أسيرا من الأسرى الإسرائيليين في القطاع منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي وحتى الآن.

وأضافت أنه “بعد عمليات البحث، لا تزال 23 جثة منهم مفقودة تحت الأنقاض حتى الآن”، وفقا لما جاء في بيان للمتحدث باسم كتائب القسام أبو عبيدة عبر تليغرام.

وتابعت “يبدو أننا لن نستطيع الوصول إليها أبدا بسبب استمرار العدوان الوحشي للاحتلال على غزة”.

وكانت كتائب القسام قد أعلنت أنها تحتجز 200 أسير من نحو 250 إسرائيليا في المجمل أسرتهم فصائل المقاومة الفلسطينية في عملية طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وقالت إنها تنوي الإفراج عن المدنيين منهم حالما تسمح الظروف الميدانية. وقد أطلقت بالفعل سراح 4 أسيرات لدواع إنسانية.

ويأتي الإعلان عن فقدان أكثر من 60 أسيرا بالتزامن مع ما وصفت بأنها أكبر مظاهرات في إسرائيل لمطالبة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بالسعي لإطلاق سراح الأسرى.

وطالبت حشود المتظاهرين في تل أبيب بإعطاء الأولوية لملف المحتجزين، في حين وقعت صدامات بين متظاهرين والشرطة الإسرائيلية، أمام مقر إقامة نتنياهو في القدس الغربية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة