الشيخة موزا بنت ناصر تعتذر عن دورها كسفيرة لليونسكو لفشل المنظمة بإغاثة أطفال غزة | أخبار – البوكس نيوز

الشيخة موزا بنت ناصر تعتذر عن دورها كسفيرة لليونسكو لفشل المنظمة بإغاثة أطفال غزة | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول الشيخة موزا بنت ناصر تعتذر عن دورها كسفيرة لليونسكو لفشل المنظمة بإغاثة أطفال غزة | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الشيخة موزا بنت ناصر تعتذر عن دورها كسفيرة لليونسكو لفشل المنظمة بإغاثة أطفال غزة | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

علمت البوكس نيوز نت أن صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر اعتذرت اليوم الأربعاء عن دورها كسفيرة لليونسكو للنوايا الحسنة.

وقالت المصادر إن الاعتذار يأتي بعد أن فشلت اليونسكو في الاضطلاع بدورها في دعم وإنقاذ وإغاثة أطفال غزة الذين هم أكثر ضحايا القصف الإسرائيلي المتواصل على القطاع، وهو الموقف الذي عبرت عنه سموها خلال مشاركتها في قمة عقيلات قادة الدول في إسطنبول.

وقد شغلت سموها دور المبعوث الخاص للتعليم الأساسي والعالي لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) منذ عام 2003، وأطلقت عدة مشاريع بما في ذلك الصندوق الدولي للتعليم العالي في العراق.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة