“الحمد لله على السراء والضراء”.. بوغبا يحظى بدعم مليوني | رياضة – البوكس نيوز

“الحمد لله على السراء والضراء”.. بوغبا يحظى بدعم مليوني | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول “الحمد لله على السراء والضراء”.. بوغبا يحظى بدعم مليوني | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “الحمد لله على السراء والضراء”.. بوغبا يحظى بدعم مليوني | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حصد نجم المنتخب الفرنسي لكرة القدم بول بوغبا ملايين الإعجابات بسبب منشوراته الدينية في شهر رمضان المبارك، وآخرها منشور علق فيه على قرار إيقافه لمدة 4 سنوات مما يعني انتهاء مسيرته الكروية.

وقضت محكمة مكافحة المنشطات الإيطالية -نهاية الشهر الماضي- بإيقاف بوغبا (30 عاما) لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي 4 أعوام بسبب تناوله هرمون التستوستيرون المحظور في أغسطس/آب الماضي، وهي العقوبة القصوى.

وفي منشور عبر حسابه على إنستغرام قال اللاعب المسلم بوغبا “لم يسبق أن تعلمت وكبرت بهذا القدر في عام واحد. الاختبارات التي قدرها الله لا مفر منها، ومن السهل النظر إلى الجوانب السيئة فقط ولكن مهما يكن. الحمد لله”.

وأضاف نجم مانشستر يونايتد السابق “الحمد لله على السراء والضراء والأوقات الصعبة وأوقات اليسر”، وذلك في إشارة واضحة على الإيقاف الطويل.

 

وأخفق بوغبا -الذي غاب عن أغلبية موسم 2022-2023 واكتفى بخوض 10 مباريات فقط بسبب الإصابات- في فحص المنشطات الذي خضع له بعد المباراة بين يوفنتوس ومضيفه أودينيزي هذا الموسم في الكالتشيو، والذي لم يشارك فيه منذ 20 أغسطس/آب الماضي.

ورغم أنه بقي على مقاعد البدلاء ولم يشارك في اللقاء فإنه كان أحد الذين تم اختيارهم بشكل عشوائي للخضوع للاختبار.

ولتبرير هذه المخالفة أفاد المقربون من اللاعب بأن التستوستيرون يأتي من مكمّل غذائي وصفه طبيب استشاره في الولايات المتحدة.

وكان بوغبا أعلن على إنستغرام إنه “سيستأنف” ضد قرار الإيقاف أمام محكمة التحكيم الرياضية (تاس).

 

وتلقى بوغبا دعما كبيرا من جماهير كرة القدم التي كتبت له أكثر من 50 ألف تعليق إضافة إلى أكثر من مليوني إعجاب، وتضاعفت أعداد الإعجابات في بداية شهر رمضان على منشور بسيط كتب فيه “رمضان كريم” مع صورة له في السجد الحرام، حيث يحرص دائما على أداء العمرة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة