البوكس نيوز – ما هي مضبوطات منة شلبي

البوكس نيوز – ما هي مضبوطات منة شلبي

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ما هي مضبوطات منة شلبي ،

ما هي مضبوطات منة شلبي، حادثة أشعلت مواقع وصحف الانترنت يوم الجمعة الموافق 25 نوفمبر ،وهذا بعد أن أكدت مصادر موثوقة القبض على الفنانة المصرية منى شلبي في مطار القاهرة والحديث عن ضبت مواد مخدرة مع الفنانة، محبي وعشاق الفنانة كانوا بحالة صدمة كبيرة لسماع هذا الخبر فمنهم من نفى هذه الأخبار، إذا سنخوض الحديث وبشكل تفصيلي عن تفاصيل الحادثة وحقيقة هذا الخبر وهل تم القبض عليها؟ تابع النقاط.

القبض على الفنان المصرية منى شلبي

منذ أيام ذهبت الفنانة منى شلبي إلى الولايات المتحدة الامريكية لقضاء وقت فراغ ومقابلة عمل هذا حسب ما صرحت عنه عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولكن كانت الصدمة الكبير عندما انتهت رحلة الفنانة، حيث تم إلقاء القبض عليها بحوزتها مواد مخدرة، شكل هذا الخبر صدمة كبيرة.

وذهب الكثير من الأشخاص لينفوا الخبر ولكن بشكل رسمي أعلنت السلطات المصرية القبض عليها وبتاريخ 25 نوفمبر يوم الجمعة.

ما هي مضبوطات منة شلبي

خبر القبض على النجمة المصرية هو الخبر الأكثر تداولاً على منصات التواصل الاجتماعي حيث أنه تم إلقاء القبض على الفنانة وهي بحوزتها أنواع كثيرة وخطيرة من المخدرات، فالسلطات المصرية أوقفت الفنان عند الغرفة رقم 3 بعد شكك كبير عليها، وبالفعل تم ضبت عدد من المواد المخدرة وهي:

  • 12 كيس من الماريغوانا.
  • وسجائر مخدرة حيث يطلق على هذا النوع من السجائر القنب.
  • شوكولاتة الحشيش.
  • زيت الحشيش.
  • لبان محشو بالمخدرات.

شاهد أيضا: فيديو مسؤول اتحاد الكرة النسائية

تفاصيل القبض على الفنانة منة شلبي

حقيقة اخلاء سبيل منى شلبي

قضية معقدة وغامضة تعرضت لها الفنانة المصرية فلن تتضح الرؤية حتى هذه اللحظة فمن المتوقع ان تبقى محتجزة حتى تتخذ السلطات المصرية إجراءات ضدها.

مما سبق اتضح أن حقيقة أخلاء سبيل النجمة المصرية هو غير صحيح، فهي متورطة بقضية تهريب المخدرات القضية الأصعب في مصر.

سبب القبض على الفنانة المصرية منة شلبي

أن هذا العنوان شغل الصحف المصرية يوم الجمعة الموافق 25 نوفمبر وهذا بعد أن تم إلقاء القبض على النجمة بتهمة تجارة المخدرات.

فأثناء عودتها من السفر وبالتحديد الولايات المتحدة الامريكية تم ضبت أنواع مختلفة من المخدرات وهذه النقطة تحدثنا عنها وبشكل مفصل في اعلى المقال.

فيديو القبض على منة شلبي

يبحث الكثير من محبي وعشاق الفنانة عن أدق التفاصيل التي تحدثت عن إلقاء القبض عليها، ولكن كان الحصول على فيديو اللحظة الأولى من القبض على الفنان من أهم متطلبات الجمهور، في هذه المسألة ان تنتشر إي فيديوهات تظهر اللحظة الأولى للقبض على النجمة ولكن من خلال الفيديو التالي يمكنكم التعرف على التفاصيل.

https://www.youtube.com/watch?v=biB-DmZEJdY

الحديث كان وبشكل تفصيلي عن موضوع ما هي مضبوطات منة شلبي الموضوع الأكثر انتشاراً على مستوى جمهورية مصر العربية بشكل خاص والوطن العربي بشكل عام، وفي الختام هذه أهم المعلومات التي وردت في صدد المقال.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة