منافسة قوية بين النجمات المصرية في مسلسلات النصف الثاني من رمضان

منافسة قوية بين النجمات المصرية في مسلسلات النصف الثاني من رمضان
منافسة قوية بين النجمات المصرية في مسلسلات النصف الثاني من رمضان

منافسة قوية بين النجمات المصرية في مسلسلات النصف الثاني من رمضان،في سابقة هي الأولى من نوعها في دراما رمضان، يستعد عدد من نجمات الفن لدخول المنافسة في السباق الدرامي الرمضاني بدايةً من النصف الثاني من رمضان، حيث تتنافس كلٌ من منى زكي ومنة شلبي ودنيا سمير غانم وغادة عبدالرازق، وسط ترقب الجمهور لطرح أعمالهنّ، والتي يستكملن فيها النماذج النسائية التي ظهرت جليةً في الدراما الرمضانية هذا العام.

مسلسل تحت الوصاية

والملاحَظ في مسلسلات النصف الثاني من رمضان أنها تروّج لفكرة سيطرة النجمات على دراما رمضان هذا العام وسط منافسة حامية بينهن، حيث تستعد الفنانة منى زكى لدخول هذه المنافسة بمسلسل “تحت الوصاية”، وهو مكوّن من 15 حلقة، من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، وبطولة: منى زكي، دياب، نسرين أمين، رشدي الشامي، علي الطيب، مها نصار، خالد كمال، ومحمد عبدالعظيم.

مسلسل جت سليمة

كما تنضم الفنانة دنيا سمير غانم إلى النجمات اللواتي ينافسن بمسلسلات النصف الثاني من رمضان، حيث تشارك في مسلسل “جت سليمة”، والذي تعود دنيا من خلاله إلى جمهورها بعد غياب أربعة أعوام، ويشاركها في البطولة كل من: محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، ومحمد ثروت.

مسلسل تغيير جو

وتعود الفنانة منة شلبي الى المنافسة الرمضانية بمسلسل “تغيير جو”، وهو بطولة: أحمد مالك وإياد نصار، ومن تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبوعوف.

مسلسل تلت التلاتة

أما الفنانة غادة عبدالرازق فتقدّم مسلسل “تلت التلاتة”، والذي تجسد من خلاله شخصيات ثلاث شقيقات توائم، ويشاركها في بطولة العمل كل من: مي سليم، أحمد مجدي، وليلى أحمد زاهر، وهو من تأليف هبة الحسيني.

وبهذا متابعي جريدة البوكس نيوز كنا قد قدمنا لكم في هذه المقالة والذي كان بعنوان قصة مسلسل تغيير جو للفنانة منة شلبي في رمضان 2023، القنوات الناقلة لمسلسل تغيير جو في رمضان، موعد عرض مسلسل تغيير جو، طاقم عمل وأبطال مسلسل تغيير جو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة