البوكس نيوز – كان يقلد ريان.. المغاربة يفجعون بسقوط طفل آخر في بئر عمقه 50 مترًا وعم الضحية يكشف التفاصيل

البوكس نيوز – كان يقلد ريان.. المغاربة يفجعون بسقوط طفل آخر في بئر عمقه 50 مترًا وعم الضحية يكشف التفاصيل

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من كان يقلد ريان.. المغاربة يفجعون بسقوط طفل آخر في بئر عمقه 50 مترًا وعم الضحية يكشف التفاصيل ،

البوكس نيوز: لم يلبث أن يهدأ الحزن على وفاة الطفل المغربي ريان، الذي أثارت واقعته العالم العربي أجمع، حتى فُجع المغاربة من جديد بوفاة طفل صغير لا يتجاوز 6 سنوات، سقط صباح أمس الاثنين، في بئر مملوء بالماء بجماعة مقام الطلبة في دائرة تيفلت بأقليم الخميسات.
وسقط الطفل في البئر الذي يبلغ عمقه نحو 50 مترًا، ولفظ أنفاسه الأخيرة على الفور، وتم نقل جثة الطفل إلى مستودع الأموات وفتح تحقيق في الواقعة، حيث سيتم القيام بالإجراءات الطبية والإدارية المعمول بها في مثل هذه الحالات، بحسب وسائل إعلام مغربية.
وكشف عم الضحية في فيديو عبر صحيفة آشكاين المغربية، تفاصيل الواقعة التي تزامنت مع تشييع جثمان ريان، مشيرًا إلى أن الطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة وقام بتقليد الطفل ريان متأثرًا بالواقعة التي تعرض لها، مؤكدًا أنه في حالة صدمة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة