البوكس نيوز تدين قصفا إسرائيليا أدى لاستشهاد 19 فردا من عائلة مهندس بمكتبها في غزة | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز تدين قصفا إسرائيليا أدى لاستشهاد 19 فردا من عائلة مهندس بمكتبها في غزة | أخبار – البوكس نيوز
البوكس نيوز تدين قصفا إسرائيليا أدى لاستشهاد 19 فردا من عائلة مهندس بمكتبها في غزة | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول البوكس نيوز تدين قصفا إسرائيليا أدى لاستشهاد 19 فردا من عائلة مهندس بمكتبها في غزة | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول البوكس نيوز تدين قصفا إسرائيليا أدى لاستشهاد 19 فردا من عائلة مهندس بمكتبها في غزة | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

دانت شبكة البوكس نيوز الإعلامية بشدة قصفا إسرائيليا أدى لاستشهاد 19 فردا من عائلة مهندس البث في مكتبها في قطاع غزة محمد القمصان.

وقال بيان لشبكة البوكس نيوز الإعلامية “ندين بشدة القصف الإسرائيلي الشنيع والعشوائي الذي أدى لمقتل 19 فردا من عائلة الزميل محمد القمصان مهندس البث بمكتب البوكس نيوز في غزة”.

وفي وقت سابق، استشهد 19 شخصا من عائلة الزميل محمد أبو القمصان، بينهم والده واثنتان من أخواته في مجزرة مخيم جباليا.

ودعا بيان شبكة البوكس نيوز “لمحاسبة القتلة حتى لا تمر الجرائم الإسرائيلية دون محاسبة”، كما حثت الشبكة المجتمع الدولي على “وضع حد لهذه المجازر بأقصى سرعة وتحقيق العدالة لعائلات الشهداء والمصابين الأبرياء”.

وطال القصف الإسرائيلي الثلاثاء مربعات سكنية، وسوّى عمارات وبنايات متراصة بالأرض، كما أحدث حفرا عميقة في باطن الأرض في مؤشر على مدى شدة وقوة الغارات الإسرائيلية التي ضربت المكان.

من جهتها، قالت وزارة الداخلية في غزة إن مخيم جباليا تعرض لقصف بـ6 قنابل تزن كل واحدة طنا من متفجرات.

يذكر أن مخيم جباليا يعد أكبر مخيمات اللاجئين الثمانية بالقطاع، ويقع إلى الشمال من غزة بالقرب من قرية تحمل الاسم ذاته، ويقطنه نحو 114 ألف لاجئ مسجل، حسب وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا).

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة