البوكس نيوز – استعلم عن نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه اسيوط 2023 بعد اعتمادها

البوكس نيوز – استعلم عن نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه اسيوط 2023 بعد اعتمادها

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من استعلم عن نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه اسيوط 2023 بعد اعتمادها ،

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه اسيوط 2023، تصدرت هذه العبارة محركات البحث الشهيرة “جوجل”، خلال الساعات الأخيرة وحتى هذه اللحظة، بسبب تزايد معدلات البحث من قبل طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي بمحافظة أسيوط 2022-2023، راغبين في الحصول على نتيجة الترم الأول، خاصة وأنه تم اعتمادها منذ قليل، من قبل المحافظ، بحيث أصبحت  مُتاحه الأن أمام الطلبة للاستعلام عنها من خلال كتابة رقم الجلوس عبر الرابط التي سيتم نشره خلال السطور التالية.

 نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه اسيوط 2023

أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في أسيوط عن نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الأول من العام الدراسي الجاري، بنسبة النجاح بين الطلاب والبالغ عددهم 76556 طالب وطالبة حيث تحصل نحو 60681 طالب وطالبة على درجات النجاح بنسبة 79.5%، فيما نجح 43 طالب وطالبة من إجمالي 66 طالب من الصم وضعاف السمع، وبلغت نسبة النجاح بين الطلاب المكفوفين في الترم الأول من الصف الثالث الإعدادي 50%.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 اسيوط

  • نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الفصل الدراسي الأول «الترم الأول» بالاسم ورقم الجلوس محافظة أسيوط – إدارة أسيوط التعليمية من هنا.
  • نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الفصل الدراسي الأول «الترم الأول» بالاسم ورقم الجلوس محافظة أسيوط – إدارة ديروط التعليمية من هنا.
  • نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الفصل الدراسي الأول «الترم الأول» بالاسم ورقم الجلوس محافظة أسيوط – إدارة القوصية التعليميةمن هنا
  • نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الفصل الدراسي الأول «الترم الأول» بالاسم ورقم الجلوس محافظة أسيوط – إدارة أبوتيج التعليمية من هنا.
  • نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الفصل الدراسي الأول «الترم الأول» بالاسم ورقم الجلوس محافظة أسيوط – إدارة منفلوط التعليمية من هنا.
  • نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الفصل الدراسي الأول «الترم الأول» بالاسم ورقم الجلوس محافظة أسيوط – إدارة دار الفتح التعليمية من هنا.
  • نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الفصل الدراسي الأول «الترم الأول» بالاسم ورقم الجلوس محافظة أسيوط – إدارة أبنوب التعليمية من هنا.
  • نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الفصل الدراسي الأول «الترم الأول» بالاسم ورقم الجلوس محافظة أسيوط – إدارة صدفا التعليمية من هنا

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023 في المحافظات الترم الأول

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة