رسميا ظهرت الآن.. نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه اسيوط 2023.. نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه اسيوط الترم الثاني 2023 – البوكس نيوز

رسميا ظهرت الآن.. نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه اسيوط 2023.. نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه اسيوط الترم الثاني 2023 – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول رسميا ظهرت الآن.. نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه اسيوط 2023.. نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه اسيوط الترم الثاني 2023 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رسميا ظهرت الآن.. نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه اسيوط 2023.. نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه اسيوط الترم الثاني 2023، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ظهرت رسميا نتيجه الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظه اسيوط وذلك بعد فترة انتظار كبيرة أصبحت نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه اسيوط 2023 أعلن اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط النهائية لامتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2022/2023.

نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط وبلغت نسبة النجاح 77.3% للطلاب النظاميين والمنازل والوافدين، في حين بلغت 76.20% للإعدادية المهنية. تم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الثاني في حضور عبدالعزيز زنار، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، ومحمد النمر، مدير عام التعليم الفني بالمديرية.

نتيجه الصف الثالث الاعدادي محافظه اسيوط وأثناء المؤتمر الصحفي الذي عقده محافظ أسيوط في ديوان المحافظة، قدم التهنئة لجميع الطلاب الناجحين، مشددًا على ضرورة بذل المزيد من الجهد والاستذكار المستمر لتحقيق النجاح والتفوق الدراسي والحصول على أعلى الشهادات.

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه اسيوط موقع نذاكر

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط برقم الجلوس 2023 كما أعرب عن تقديره لأولياء الأمور على مجهوداتهم ومساهمتهم في نجاح أبنائهم، وأشاد بأهمية العلم.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط برقم الجلوس اليوم السابع٢٠٢٣ وأكد محافظ أسيوط على أهمية دور التربية والتعليم في تخريج أجيال واعدة، مشددًا على ضرورة استمرار بذل الجهود لتطوير المنظومة التعليمية. وشجَّع الطلاب والطالبات على التفوق والنجاح، مشيرًا إلى اهتمام ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي بقطاع التعليم ودوره في تحقيق خطة التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط إلى أن نتيجة الفصل الدراسي الثاني تعكس اجتهاد الطلاب خلال العام الدراسي. وبلغت نسبة النجاح للطلاب النظاميين والمنازل 77.53%، وعدد الطلاب الذين اجتازوا الامتحانات بلغ 59,096 طالبًا من إجمالي عدد الطلاب المسجلين البالغ 76,619 طالبًا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الفصل الدراسي الثاني

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الثاني وأشار إلى أن عدد الطلاب المسجلين في المدارس الاعدادية المهنية بلغ 3,214 طالبًا، ونجح منهم 2,200 طالبًا بنسبة نجاح بلغت 76.20%.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط برقم الجلوس اليوم السابع الترم التاني كما أشار إلى نجاح الطلاب المكفوفين بنسبة 62.5% والطلاب الصم وضعاف السمع بنسبة 75.3%. وأوضح أنه جارٍ حاليًا توزيع النتائج على الإدارات التعليمية للإعلان عنها لجميع الطلاب عند استلامها.

البوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط نتائج الامتحانات

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة