الان – “50 مقابل 50” .. اتفاق جديد بين حـ ماس وإسرائيل . جريدة البوكس نيوز

الان – “50 مقابل 50” .. اتفاق جديد بين حـ ماس وإسرائيل . جريدة البوكس نيوز
الان – “50 مقابل 50” .. اتفاق جديد بين حـ ماس وإسرائيل . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “50 مقابل 50” .. اتفاق جديد بين حـ ماس وإسرائيل . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “50 مقابل 50” .. اتفاق جديد بين حـ ماس وإسرائيل . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت قناة العربية، بقرب التوصل لاتفاق هدنة بين إسرائيل وحماس، يشمل الإفراج عن 50 أسيرا لدى الحركة الفلسطينية مقابل إفراج سلطات الاحتلال عن 50 من السيدات السجينات والأطفال في سجون إسرائيل.
و نقلت القناة عن مصادر قولها إن هناك اتفاقا وشيكا يتضمن هدنة إنسانية ودخول مزيد من المساعدات، مقابل إفراج حماس عن 50 رهينة من المدنيات الإسرائيليات والأطفال، مقابل 50 من السيدات السجينات والأطفال في سجون إسرائيل.
و أضافت أن الاتفاق الوشيك في غزة يشمل هدنة من 3 أيام، كما أن إسرائيل وافقت على دخول كميات محدودة من الوقود إلى قطاع غزة تحت إشراف أممي ضمن الاتفاق.
وأشارت إلى أن هناك ضغطا أميركيا على إسرائيل للقبول بالصفقة.

اقرأ ايضا: القوات الإسرائيلية تعتقل سيدة في الداخل لتعاطفها مع حـ ماس


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة