مسؤول في حـ ماس يكشف أخر تطورات محادثات القاهرة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مسؤول في حـ ماس يكشف أخر تطورات محادثات القاهرة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسؤول في حـ ماس يكشف أخر تطورات محادثات القاهرة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 أكد مسؤول في حركة حماس، اليوم الإثنين، عدم إحراز أي تقدم في جولة محادثات وقف إطلاق النار الجديدة بالقاهرة، والتي تشارك فيها وفود من قطر والولايات المتحدة وإسرائيل.
 وقال المسؤول- الذي طلب عدم الكشف عن هويته- “ليس هناك أي تغيير في مواقف الاحتلال، ولذا لا جديد في مفاوضات القاهرة. ولا يوجد تقدم حتى اللحظة.
 في السياق.. قال مصدر مصري رفيع، وفقا لقناة “القاهرة” الإخبارية المصرية، إنه تم إحراز تقدم في المحادثات بعد التوصل إلى اتفاق بين الوفود المشاركة حول القضايا قيد المناقشة.
 جدير ذكره.. أن إسرائيل وحماس أرسلتا وفدين إلى مصر، أمس الأحد عقب وصول وليام بيرنز، مدير وكالة المخابرات المركزية الأمريكية (سي.آي.إيه)، السبت، في ظل ضغوط أمريكية؛ للتوصل إلى اتفاق يضمن تحرير الرهائن المحتجزين في غزة وتخفيف الأزمة الإنسانية هناك.
وفشلت إسرائيل وحماس في حل الخلافات بشأن مطالبهما الأساسية حتى الآن.
وتريد حماس أن يؤدي أي اتفاق إلى إنهاء الحرب والانسحاب الكامل لكل القوات الإسرائيلية، وعودة سكان غزة النازحين، بينما تريد إسرائيل تحرير الرهائن مقابل الإفراج عن عدد من الفلسطينيين من سجونها بدون الالتزام بإنهاء الحرب.

اقرأ ايضا: حـ ماس تكشف عن موقفها من وجود عناصر أممية بغزة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة