الان – 4 شهداء في قلقيلية برصاص الاحتلال الإسرائيلي . جريدة البوكس نيوز

الان – 4 شهداء في قلقيلية برصاص الاحتلال الإسرائيلي . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول 4 شهداء في قلقيلية برصاص الاحتلال الإسرائيلي . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول 4 شهداء في قلقيلية برصاص الاحتلال الإسرائيلي . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استشهد 4 فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، في بلدة عزون شرق قلقيلية، وسط حملة مداهمات نفذتها قوات الاحتلال لعدة مدن وبلدات في الضفة، اعتقلت خلالها عددا من الفلسطينيين.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة عزون شرق قلقيلية، واندلعت مواجهات مع الفلسطينيين، أطلقت خلالها قوات الاحتلال الرصاص صوب المواطنين، ليُستشهد 4 من شباب البلدة.

اقرأ ايضا: اتهامات لإسرائيل بسرقة أعضاء جثث شهداء قبل تسليمها للصليب الأحمر

وأعلنت فعاليات البلدة عن إضراب شامل اليوم، حدادا على ارواح الشهداء، وهم: وليد اسماعيل رضوان (18 عاما)، وقصي جمال عدوان (21 عاما)، وإياد احمد شبيطة (22 عاما)، ومحمد عبد الفتاح رضوان (29 عاما).

وشدد جيش الاحتلال الإسرائيلي، حصاره للضفة الغربية ومدينة القدس المحتلة، وشن حملة اعتقالات واسعة في صفوف الفلسطينيين.

اقرأ ايضا: 2023 .. عام سجل أكبر عدد من شهداء فلسطين منذ النكبة

واقتحمت قوات الاحتلال عدة بلدات في جنين وطولكرم، ومخيم الجلزون، شمال رام الله، ومناطق في القدس واعتقلت عددا من الفلسطينيين.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة