الان – 151 شهـ يدا و313 إصابة في مـ جازر ارتكبها الاحتـ لال في جباليا . جريدة البوكس نيوز

الان – 151 شهـ يدا و313 إصابة في مـ جازر ارتكبها الاحتـ لال في جباليا . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول 151 شهـ يدا و313 إصابة في مـ جازر ارتكبها الاحتـ لال في جباليا . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول 151 شهـ يدا و313 إصابة في مـ جازر ارتكبها الاحتـ لال في جباليا . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الغاشم على قطاع غزة لليوم الرابع والسبعين، عبر الطائرات 
والزوارق والمدفعية، مستهدفا المنازل الآهلة بالسكان المدنيين والعديد من المؤسسات الحكومية بشكل مباشر في قطاع غزة، إضافة للمستشفيات والمساجد ومدارس الإيواء.
وقال المتحدث باسم وزارة الصحة أشرف القدرة إن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت خلال الساعات الماضية 16 مجزرة في كافة مناطق قطاع غزة، وصولا إلى قصف مجمع ناصر الطبي واستشهاد الطفلة دنيا أبو محسن وهي على سرير العلاج.
وأضاف أنه وصل للمستشفيات 151 شهيدا و313 إصابة خلال الساعات الماضية، جراء عدة مجازر كان أبرزها التي ارتكبتها قوات الاحتلال في جباليا و لازال عدد كبير من الضحايا تحت الانقاض وفي الطرقات.
وأشار إلى أن حصيلة العدوان الاسرائيلي ارتفعت إلى 19453 شهيدا و52286 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.
وتابع: أن الاحتلال ارتكب خلال 6 ساعات مجزرة في مجمع الشفاء الطبي أدت إلى استشهاد 26 نازحا وعشرات الجرحى، ثم استهدف سيارة مدنية أمام بوابة مجمع الشفاء الطبي كانت تنقل أحد الجرحى مما أدى إلى استشهاد اثنين.
 وأكد أن قوات الاحتلال الاسرائيلي تتعمد تصفية الوجود الصحي شمال غزة بتدمير المستشفيات واعتقال كوادرها، معتبرًا ذلك إعداما لنحو 800 ألف نسمة هناك.

اقرأ ايضا: إصابة جنود إسرائيليين في جنين وارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة