الان – ٣ شخصيات بارزة حاضرة.. الأردن يؤازر جنوب إفريقيا في “العدل الدولية” . جريدة البوكس نيوز

الان – ٣ شخصيات بارزة حاضرة.. الأردن يؤازر جنوب إفريقيا في “العدل الدولية” . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ٣ شخصيات بارزة حاضرة.. الأردن يؤازر جنوب إفريقيا في “العدل الدولية” . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ٣ شخصيات بارزة حاضرة.. الأردن يؤازر جنوب إفريقيا في “العدل الدولية” . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مثلت الأردن ثلاث شخصيات بارزة، أمس الخميس، في جلسة اجتماعات محكمة العدل الدولية بشأن اتهام الاحتلال الإسرائيلي بالإبادة الجماعية في غزة. والشخصيات الثلاث هم رئيس الوزراء الأسبق عون الخصاونة، والمحامي البارز عمر مشهور حديثة الجازي، والسفير الأردني في هولندا ضيف الله الفايز. 
وقال رئيس الوزراء بشر الخصاونة، الأربعاء الماضي، إن الأردن سيقدم المطالعات القانونية والمرافعات اللازمة حالما تقرر محكمة العدل الدولية النظر بدعوى الإبادة الجماعية في غزة التي تقدمت بها جنوب أفريقيا.
وأضاف: “موقفنا لم يتبدَّل، ومستمسكون بمبادئنا في الدِّفاع عن فلسطين وقضيَّتها العادلة، ونتشرَّف بأن نتصدَّى ونشارك ونقدِّم خبراتنا في خدمة الشَّأن الفلسطيني والقضيَّة الفلسطينيَّة”. 
وأكد نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، في وقت سابق، أن الأردن يؤيد الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد إسرائيل بتهمة ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية، وسيقدم مرافعة قانونية للمحكمة.

اقرأ ايضا: “عالم مقلوب رأسًا على عقب”.. أول رد إسرائيلي على مرافعة جنوب أفريقيا أمام “العدل الدولية”


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة