الان – “وول ستريت جورنال”: إسرائيل تنهي حربها المتواصلة على غزة في هذا الموعد . جريدة البوكس نيوز

الان – “وول ستريت جورنال”: إسرائيل تنهي حربها المتواصلة على غزة في هذا الموعد . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “وول ستريت جورنال”: إسرائيل تنهي حربها المتواصلة على غزة في هذا الموعد . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “وول ستريت جورنال”: إسرائيل تنهي حربها المتواصلة على غزة في هذا الموعد . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكرت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية، أن دولة الاحتلال الإسرائيلي قد تجبر على إنهاء حربها المتواصلة على قطاع غزة، بحلول مطلع العام المقبل.
وأضافت الصحيفة- في تقرير- أن ذلك قد يأتي نتيجة لتصاعد الضغوط الدولي، لاسيما في حال واصلت حصيلة الضحايا بين صفوف المدنيين الفلسطينيين في الارتفاع.
وأشارت إلى أن إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن تواجه معارضة داخلية غير مسبوقة في الإدارات السابقة؛ بسبب دعمها العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.
ونقلت الصحيفة عن مصادر مطلعة، قولها إن وزير الخارجية الأمريكي أعرب خلال لقائه قادة إسرائيل ضمن زيارته للشرق الأوسط، عن قلقه من تزايد الضغط الدولي على كل من الولايات المتحدة وإسرائيل كلما طال أمد الحملة العسكرية عالية الكثافة.
جدير ذكره أن، صباح أمس الجمعة، استأنف جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الغاشم على قطاع غزة، بعد انهيار الهدنة الإنسانية المؤقتة التي دخلت حيز التنفيذ في 24 نوفمبر الماضي عقب مفاوضات طويلة بوساطة مصرية قطرية.

اقرأ ايضا: بلينكن في إسرائيل يحض على استمرار الهدنة في غزة


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة