الان – ولي عهد دولة عربية يدين “طوفان الأقصى”.. ويوجه نداءً لحـ ماس . جريدة البوكس نيوز

الان – ولي عهد دولة عربية يدين “طوفان الأقصى”.. ويوجه نداءً لحـ ماس . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ولي عهد دولة عربية يدين “طوفان الأقصى”.. ويوجه نداءً لحـ ماس . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ولي عهد دولة عربية يدين “طوفان الأقصى”.. ويوجه نداءً لحـ ماس . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أدان ولي عهد البحرين سلمان بن حمد آل خليفة، عملية “طوفان الأقصى” التي جرت في 7 أكتوبر الماضي، واعتبرها همجية، مطالبًا بإطلاق سراح الرهائن الإسرائيليين في غزة والإفراج عن النساء والأطفال الفلسطينيين المحتجزين في إسرائيل من غير المقاتلين، مؤكدا أن ذلك سيساعد في وقف الأعمال القتالية.

ووجه ولي عهد البحرين- في افتتاح حوار المنامة- نداء إلى حركة حماس بضرورة إطلاق سراح النساء والأطفال الإسرائيليين المحتجزين في ‎غزة؛ داعيا كذلك ‎إسرائيل بالمثل.

اقرأ ايضا: “حـ ماس” تشيد بموقف دولة اتجاه مـ جازر الاحـ تلال الإسرائيلي

وقال إن إطلاق سراح الرهائن الإسرائيليين في ‎غزة والإفراج عن النساء الفلسطينيات والأطفال ‎بإسرائيل سيساعد في تحقيق استراحة.

ودعا ولي عهد البحرين الي ضرورة تهيئة الظروف لإجراء الانتخابات الفلسطينية مباشرة بعد الحرب.

وأضاف: الوضع في غزة لا يحتمل ويجب القيام بكل ما يمكن لإنهاء الحرب في غزة و القرآن الكريم والتوراة وجميع الكتب السماوية حرمت قتل المدنيين والأبرياء.

وتابع : دور الولايات المتحدة لا غنى عنه في مسار السلام، ولن يتحقق الأمن لحين التوصل إلى حل الدولتين الحقيقي، مشددا على ضرورة تطبيق القانون الدولي بالكامل خلال الحرب في غزة.

اقرأ ايضا: “هيومن رايتس ووتش”: لا مقرات لحــ ماس تحت مستشفى الشفاء.. وقـ صف إسرائيل لسيارة إسعاف لنقلها مقاتلين “إدعاء كاذب”

وأردف ولي عهد البحرين: يجب عدم احتلال غزة مجددا وينبغي تهيئة الظروف لإجراء الانتخابات الفلسطينية مباشرة بعد الحرب، كما يجب أن تكون هناك دولة فلسطينية مستقلة وقابلة للاستمرار.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة