الان – وكالة تابعة لهوليود تفصل فنانة أمريكية حائزة على أوسكار لدعمها الشعب الفلسطيني . جريدة البوكس نيوز

الان – وكالة تابعة لهوليود تفصل فنانة أمريكية حائزة على أوسكار لدعمها الشعب الفلسطيني . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول وكالة تابعة لهوليود تفصل فنانة أمريكية حائزة على أوسكار لدعمها الشعب الفلسطيني . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وكالة تابعة لهوليود تفصل فنانة أمريكية حائزة على أوسكار لدعمها الشعب الفلسطيني . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

فصلت وكالة “UTA”، إحدى كبريات الوكالات بهوليوود، الفنانة الأمريكية الحائزة على جائزة الأوسكار سوزان ساراندون؛ بسبب دعمها للشعب الفلسطيني.

وشاركت سوزان، البالغة من العمر 77 عاما، في مسيرة تضامنية مع فلسطين في مدينة نيويورك يوم 17 من أكتوبر المنصرم، حيث ألقت كلمة داعمة للفلسطينيين، وصفتها الوكالة بـ ” غير حكيمة معادية لليهود”.

اقرأ ايضا: مُدمرة أمريكية تعترض مسيرات أطلقت من اليمن وقائد حوثي يتفقد السفينة الإسرائيلية

اقرأ ايضا: جيش الإحتلال يعلن اغتيال قائد سرية تابعة للقسـ ـام بغزة

جدير ذكره أن سوزان ساراندون ليست الوحيدة التي جرى طردها من الوكالة، إذ سبق أن أقيلت الممثلة والمخرجة مها دخيل من المجلس الداخلي لوكالة “CAA”، إحدى أهم وكالات المواهب في العالم .


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة