الان – وفد أمريكي في مهمة بتل أبيب لبحث الوضع ما بعد الحرب في غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – وفد أمريكي في مهمة بتل أبيب لبحث الوضع ما بعد الحرب في غزة . جريدة البوكس نيوز
الان – وفد أمريكي في مهمة بتل أبيب لبحث الوضع ما بعد الحرب في غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول وفد أمريكي في مهمة بتل أبيب لبحث الوضع ما بعد الحرب في غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وفد أمريكي في مهمة بتل أبيب لبحث الوضع ما بعد الحرب في غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يصل وفد أمريكي برئاسة فيل غوردون مستشار الأمن القومي لنائبة الرئيس كامالا هاريس ، اليوم الاثنين، إلى إسرائيل؛ لبحث مابعد الحرب في قطاع غزة.

وذكر موقع “والا” الإسرائيلي، أن الوفد الأمريكي سيلتقي بمستشار الأمن القومي الإسرائيلي، ووزير الشؤون الاستراتيجية في الحكومة الإسرائيلية، كما سيلتقي بالرئيس الفلسطيني محمود عباس في رام الله.

اقرأ ايضا: واشنطن تستبق الأحداث وترسل وفدًا لإسرائيل لبحث “مستقبل غزة” بعد الحرب

وأضاف الموقع الإسرائيلي، أن الجهود والمساعي تتكثف لخفض التصعيد ووقف النار في غزة، مع استئناف القوات الإسرائيلية عملياتها الحربية في كامل القطاع يوم الجمعة الماضي، بعد 7 أيام من الهدنة تخللها تبادل للأسرى بين تل أبيب وحركة حماس.

وفي وقت سابق، قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، إنه أجرى محادثات مع رئيس الوزراء القطري محمد بن عبدالرحمن آل ثاني حول الجهود المستمرة لتسهيل العودة الآمنة لجميع الرهائن وزيادة مستويات المساعدات للمدنيين في غزة“.

اقرأ ايضا: جريفث في مهمة رسمية بعمان لفتح معبر آخر للفلسطينيين

في السياق.. تزور مجموعة الاتصال المكونة من وزراء خارجية تركيا وإندونيسيا ونيجيريا والأردن ومصر وقطر والسعودية الخاصة بحل الوضع في غزة، الولايات المتحدة، هذا الأسبوع؛ لإجراء مفاوضات مع الإدارة الأمريكية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة