الان – واشنطن تنفي وجود اتفاق وشيك لإطلاق الأسرى ووقف القـ تال في غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – واشنطن تنفي وجود اتفاق وشيك لإطلاق الأسرى ووقف القـ تال في غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول واشنطن تنفي وجود اتفاق وشيك لإطلاق الأسرى ووقف القـ تال في غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول واشنطن تنفي وجود اتفاق وشيك لإطلاق الأسرى ووقف القـ تال في غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد منسق الاتصالات الاستراتيجية في البيت الأبيض، جون كيربي، عدم وجود اتفاق وشيك لوقف القتال في غزة وإطلاق سراح الأسرى والمحتجزين.
وقال كيربي- في تصريح- “نحن نواصل العمل بجد لمحاولة التوصل إلى اتفاق آخر، والذي سيكون بالطبع مصحوبا بهدنة إنسانية أخرى ونأمل أن يكون هناك بعض المساعدات الإنسانية الإضافية”.
وأضاف أن الولايات المتحدة تعمل على تحقيق صفقة تبادل أسرى بشكل يومي، مشيرا إلى وجود رئيس وكالة المخابرات المركزية ويليام بيرنز حاليا في وارسو؛ لعقد اجتماعات مع نظرائه الإسرائيليين والقطريين.
 وتابع: “لكن لا أستطيع أن أقول إننا وصلنا إلى مرحلة حيث تكون هناك صفقة أخرى وشيكة.. نحن نعمل حرفيا كل يوم على هذا الأمر على الأرض وهنا في واشنطن”.
 وشدد المتحدث باسم مجلس الأمن القومي، على أن القضية كانت على رأس جدول أعمال مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك ساليفان، عندما كان في إسرائيل الأسبوع الماضي.
 جدير ذكره.. أن رؤساء أجهزة المخابرات الأمريكية والإسرائيلية يعتزمون مناقشة إمكانية التوصل إلى اتفاق جديد لتبادل الأسرى، مع رئيس الوزراء القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، وتجرى المحادثات في وارسو، بعد ثلاثة أيام من اللقاء، بين آل ثاني وبرنياع في أوروبا، في إطار جهود استئناف المفاوضات غير المباشرة بين إسرائيل و”حماس”.

اقرأ ايضا: سـ.رايا القدس لعائلات الأسرى: نتنياهو الدجال يريد البقاء في الحكم والثمن حياة أبنائكم


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة