الان – هنية والنخالة إلى القاهرة ومباحثاتهما ليست مرتبطة بصفقة جديدة لتبادل الأسرى . جريدة البوكس نيوز

الان – هنية والنخالة إلى القاهرة ومباحثاتهما ليست مرتبطة بصفقة جديدة لتبادل الأسرى . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول هنية والنخالة إلى القاهرة ومباحثاتهما ليست مرتبطة بصفقة جديدة لتبادل الأسرى . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هنية والنخالة إلى القاهرة ومباحثاتهما ليست مرتبطة بصفقة جديدة لتبادل الأسرى . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

علمت “جريدة البوكس نيوز” أن وفدين قياديين من حركتي “حماس” و “الجهاد”، سيزوران القاهرة للاجتماع مع كبار المسؤولين في الاستخبارات المصرية.

وقالت مصادر فلسطينية مطلعة ل “جريدة البوكس نيوز”، إن وفد حركة “حماس” سيرأسه رئيس مكتبها السياسي إسماعيل هنية، وسيصل القاهرة في غضون ساعات وسيلتقي رئيس الاستخبارات المصرية الوزير عباس كامل السبت المقبل.

اقرأ ايضا: إسرائيل أكثر انفتاحا على صفقة جديدة لتبادل الأسرى: مفاوضات في النرويج لإتمامها

وأوضحت أن الأمين العام لحركة “الجهاد” الإسلامي زياد النخالة سيرأس وفد الحركة إلى القاهرة، التي يصلها السبت المقبل، وسيعقد اجتماعا مع الوزير عباس كامل، في اليوم التالي.

وأشارت إلى أن زيارة كل من هنية والنخالة إلى مصر تأتي تلبية لدعوة من الاستخبارات المصرية، موضحة أن وفدي حركتي حماس والجهاد، سيعقدان اجتماعا مكثفا على هامش الزيارة.

اقرأ ايضا: استشهاد شابين في جنين يرفع عدد الشهداء إلى ١٠ فلسطينيين

وشددت المصادر على أن هناك توافقا تاما في موقف الحركتين، مؤكدة أن الموقف العام هو “لا تبادل دون وقف إطلاق نا ر شامل ودائم”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة