الان – لأول مرة.. “الكابينيت” يرى أن إطلاق الرهائن أهم من القضاء على حـ ماس . جريدة البوكس نيوز

الان – لأول مرة.. “الكابينيت” يرى أن إطلاق الرهائن أهم من القضاء على حـ ماس . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول لأول مرة.. “الكابينيت” يرى أن إطلاق الرهائن أهم من القضاء على حـ ماس . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لأول مرة.. “الكابينيت” يرى أن إطلاق الرهائن أهم من القضاء على حـ ماس . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال عضو المجلس السياسي والأمني الإسرائيلي “الكابينيت” هيلي تروبر، إن هناك حاجة ملحة لإطلاق الرهائن، أكبر من القضاء على حماس.
وأضاف تروبر- خلال اجتماع المجلس الحربي الإسرائيلي- “يمكننا القضاء على حماس في المستقبل، لكن إطلاق سراح الرهائن ضرورة ملحة أكبر، لأنه ليس من المؤكد أننا سنتمكن من إطلاق سراحهم في المستقبل”.
وتابع: “نحن نفهم أن الصفقة الجديدة ستكون معقدة، وأنه ستكون هناك أثمان، لكن الأمر المؤكد هو أننا لن نتمكن من وقف الحرب”.
 يأتي ذلك في ظل إصرار رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو على عدم إنهاء الحرب في غزة حتى القضاء على حماس، مبديًا اهتمامًا بذلك أكثر من إطلاق سراح الأسرى والرهائن.
ويجري رئيس الموساد الإسرائيلي، بصفته المفاوض في ملف الأسرى الإسرائيليين في غزة، مباحثات مع رئيس الوزراء القطري محمد بن عبد الرحمن، ومدير وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية ويليام بيرنز في أوروبا، بهدف التوصل إلى صيغة جديدة تفضي إلى إطلاق سراح الأسرى الإسرائيليين الموجودين لدى حركة حماس.
 

اقرأ ايضا: بأغلبية الأراء.. “الكابينيت” يرفض مناقشة مقترح عودة العمال الفلسطينيين


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة