الان – هنية: حـ ماس موجودة في ضمائر الأمة وأحرار العالم ولا يمكن القضاء عليها . جريدة البوكس نيوز

الان – هنية: حـ ماس موجودة في ضمائر الأمة وأحرار العالم ولا يمكن القضاء عليها . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول هنية: حـ ماس موجودة في ضمائر الأمة وأحرار العالم ولا يمكن القضاء عليها . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هنية: حـ ماس موجودة في ضمائر الأمة وأحرار العالم ولا يمكن القضاء عليها . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، اليوم الثلاثاء، أن السبيل الوحيد لإطلاق صراح أسرى الاحتلال الإسرائيلي هو خروج أسرانا أحياء.

وقال هنية- خلال مؤتمر الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين حول طوفان الأقصى- إن الأهداف المعلنة للحرب على غزة هي القضاء على حركة حماس واسترداد الأسرى، وتنفيذ خطة التهجير، مشيرا إلى أن العدو رغم التدمير والمجازر قد فشل في تحقيق أي هدف من أهداف الحرب.

اقرأ ايضا: ملك الأردن: دون حل الدولتين سيستمر العالم بدفع ثمن باهظ

وأضاف أن حماس موجودة في غزة والضفة والقدس وفي الشتات، وفي ضمائر الأمة وأحرار العالم، ولا يمكن القضاء عليها.

وأشار إلى أنه بعد نحو 100 يوم فشلت الاستخبارات الصهيونية وحليفتها الغربية وطائرات مسيرة تحلق فوق غزة، فشلوا جميعا في تحرير أسير واحد على قيد الحياة من قطاع غزة.

 

وقال هنية: سقط هدف التهجير، بفعل صمود شعبنا وانغراسه في أرضنا، وعندما سمح لهم، دخل أهل غزة العالقين خارجها، إلى غزة، ولم يخرج أهل غزة إلى خارجها.

وأضاف أن ما يجري في الضفة الغربية خطير وكبير، والاحتلال ينكل بأهلها وقد ارتقى قرابة 350 شهيدا منذ طوفان الأقصى.

وأشار هنية إلى أن هناك 3 تطورات سبقت طوفان الأقصى؛ التطور الأول: تهميش قضية فلسطيني محليا ودوليا، والتطور الثاني: مجيء حكومة صهيونية متطرفة وضعت على رأس أولوياتها تهجير شعبنا وفرض السيادة على المسجد الأقصى، والتطور الثالث: عمليات التطبيع ودمج الاحتلال في المنطقة والتعامل معه على حساب شعبنا وقضيتنا.

اقرأ ايضا: حـ ماس تنفي دوافع الحـ رس الثـ وري الإيراني حول مـ عركة “طـ وفان الأقـ صى”

وأكد هنية أنه أمام التطورات السابقة، شعبنا الفلسطيني ومقاومتنا قرروا أن واقعا بهذا الشكل لا يمكن مجابهته بوسائل تقليدية، فكان طوفان الأقصى.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة