الان – نتنياهو: يجب نزع السلاح من غزة.. وسمعت من رهائن عائدين عن “اعتداءات جنسية” . جريدة البوكس نيوز

الان – نتنياهو: يجب نزع السلاح من غزة.. وسمعت من رهائن عائدين عن “اعتداءات جنسية” . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول نتنياهو: يجب نزع السلاح من غزة.. وسمعت من رهائن عائدين عن “اعتداءات جنسية” . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نتنياهو: يجب نزع السلاح من غزة.. وسمعت من رهائن عائدين عن “اعتداءات جنسية” . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن قطاع غزة يجب أن يظل منزوعًا من السلاح بعد انتهاء العملية العسكرية الإسرائيلية.

وخلال مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم الثلاثاء، أضاف نتنياهو: “كلمة أخرى حول ما سيحدث بعد حماس. يجب أن تكون غزة منزوعة السلاح، وقوة واحدة فقط يمكن أن تضمن هذا، وهي الجيش الإسرائيلي”.

اقرأ ايضا: نتنياهو يقرر توسيع العمليات في غزة: الضغوط الدولية تتعاضم وخلافات مع واشنطن

وزعم نتنياهو بأنه سمع قصصًا عن “اعتداءات جنسية” خلال اجتماع مع الأسرى الذين أعادتهم “حماس” خلال فترة الهدنة في غزة. 

وتابع: “سمعت، وسمعتم أنتم أيضًا، عن اعتداءات جنسية وحوادث اغتصاب وحشية لا مثيل لها”، حسب زعمه.

من جانبه، قال وزير الجيش الإسرائيلي يوآف غالانت – خلال المؤتمر – : “ندفع ثمنًا باهظًا في الحرب على غزة”.

وأضاف غالانت: “حماس تفقد السيطرة على القطاع وتتكبد خسائر فادحة ويتحقق ذلك من خلال الإجراءات الحاسمة والقوية لمقاتلي الجيش الإسرائيلي الذين يعملون من الجو والبحر والبر بالتنسيق مع المخابرات”.

وعلى الفور، دعا الرئيس الأمريكي جو بايدن إلى إدانة “العنف الجنسي” المرتكب من قبل حماس، بعد الاتهامات بوقوع عمليات اغتصاب وغيرها خلال هجوم السابع من أكتوبر على إسرائيل.

وقال بايدن – خلال تجمع انتخابي في بوسطن – : “لا يمكن للعالم غض النظر عما يحدث. يتعين علينا جميعا.. إدانة العنف الجنسي لإرهابيي حماس بقوة ومن دون مواربة”.

يذكر أن الهدنة المعلنة بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية، والتي استمرت لسبعة أيام، انتهت عند الساعة 7:00 من صباح يوم الجمعة 1 ديسمبر الجاري، تخللها إطلاق سراح المئات من المحتجزين والأسرى بين الطرفين. 

اقرأ ايضا: إسرائيل ترد على مقترح الرئيس المصري بشأن قيام دولة فلسطينية منزوعة السلاح

واستأنف جيش الاحتلال الإسرائيلي، العمليات القتالية في قطاع غزة، فيما حملت حركة “حماس” المجتمع الدولي، وفي مقدمته الولايات المتحدة الأمريكية، المسؤولية عن استمرار الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة