الان – نتنياهو : محور فيلادلفيا “فتحة” يتدفق منها السلاح لحـ ماس يجب غلقها . جريدة البوكس نيوز

الان – نتنياهو : محور فيلادلفيا “فتحة” يتدفق منها السلاح لحـ ماس يجب غلقها . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول نتنياهو : محور فيلادلفيا “فتحة” يتدفق منها السلاح لحـ ماس يجب غلقها . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نتنياهو : محور فيلادلفيا “فتحة” يتدفق منها السلاح لحـ ماس يجب غلقها . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أن محور فيلادلفيا (صلاح الدين) يمثل “فتحة” يتدفق منها السلاح لحركة حماس و”يجب إغلاقها”.
وقال نتنياهو- خلال كلمة، اليوم السبت- إن إسرائيل لم تتخذ قرارا بعد بشأن السيطرة على المنطقة الحدودية في غزة مع مصر، بما فيها محور فيلادلفيا.
وأضاف أن غلق المنطقة الحدودية لعزل حركة حماس أحد أهداف الحرب الجارية في غزة، مشيرا إلى أن هناك عددا من الخيارات تشمل نقل قوات إلى فيلادلفيا، حيث تم بحث هذه الخيارات ولم نتخذ قرارا بعد.
جدير ذكره.. أن صحيفة “وول ستريت جورنال” الأميركية نقلت عن مصادر إسرائيلية، قولها إن إسرائيل أبلغت مصر عن خطتها للسيطرة على محور فيلادلفيا قريبا، لكن مسؤولا مصريا نفى لـ”سكاي نيوز عربية” وجود تنسيق مع إسرائيل بشأن تدابير أمنية جديدة على محور فيلادلفيا.

اقرأ ايضا: رئيس “الموساد” السابق: على نتنياهو الرحيل الآن بعد “فشله” في القضاء على حـ ماس


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة