الان – نتنياهو: لن نوقف الحرب ولن نوافق على وقف إطلاق النار . جريدة البوكس نيوز

الان – نتنياهو: لن نوقف الحرب ولن نوافق على وقف إطلاق النار . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول نتنياهو: لن نوقف الحرب ولن نوافق على وقف إطلاق النار . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نتنياهو: لن نوقف الحرب ولن نوافق على وقف إطلاق النار . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إن إسرائيل كانت في حرب منذ 7 أكتوبر، مضيفًا: “لن نوقف الاقتتال لأن ذلك معناه الاستسلام”.

وتابع نتنياهو – خلال مؤتمر صحفي في تل أبيب – : “الدعوات لوقف إطلاق النار هي دعوات لإسرائيل للاستسلام في مواجهة حماس. هذا لن يحصل”.

اقرأ ايضا: الأمم المتحدة تدعو لوقف إطلاق النار بغزة.. وواشنطن ترد: سيفيد حمـ.اس فقط

ودعا المجتمع الدولي للانضمام إلى إسرائيل بطلب “تحرير فوري وغير مشروط” للرهائن الذين تحتجزهم الحركة منذ هجومها في 7 أكتوبر.

اقرأ ايضا: حل الصراع بعيون بايدن: الرهائن مقابل وقف إطلاق النار في غزة

وقال نتنياهو: “آمل وأدعو أن تدعم الأمم المتحضرة هذه المعركة”، مضيفًا: “حتى أكثر الحروب عدالة توقع خسائر بشرية في صفوف المدنيين دون قصد”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة