هيلاري كلينتون: نتنياهو ليس جديرا بالثقة ويجب أن يرحل . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول هيلاري كلينتون: نتنياهو ليس جديرا بالثقة ويجب أن يرحل . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هيلاري كلينتون: نتنياهو ليس جديرا بالثقة ويجب أن يرحل . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

دعت وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون، إلى وقف إطلاق النار في قطاع غزة، مطالبة بالإطاحة برئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، طالما بات عقبة أمام تحقيق ذلك.

وقالت كلينتون، في مقابلة مع شبكة “msnbc”: “يجب على نتنياهو أن يرحل، فهو ليس قائدا جديرا بالثقة”، مضيفة: “لقد وقع هجوم 7 أكتوبر في عهده، وإذا كان يشكل عقبة أمام وقف إطلاق النار، وإذا كان عقبة أمام استكشاف ما يجب القيام به في اليوم التالي، فهو بالتأكيد يجب أن يرحل”.

اقرأ ايضا: أولمرت: نتنياهو لا يريد إعادة الأسرى ولن يقضي على حـ ماس

وأعربت عن أملها في أن يكون هناك وقف لإطلاق النار في غزة، مؤكدة أنه “إذا وافقت حماس على وقف إطلاق النار، فسيحدث ذلك”.

اقرأ ايضا: إعلام إسرائيلي: غالانت يحاول التوفيق بين نتنياهو وغانتس باقتراح انتخابات مبكرة

وحول علاقة الرئيس الأمريكي جو بايدن بنتنياهو، قالت كلينتون: “اعتقد أن بايدن فعل كل ما يمكنه فعله من أجل الاستجابة للمخاوف المشروعة للشعب الإسرائيلي بعد 7 أكتوبر، والتحالف مع إسرائيل في مواجهة هجوم إرهابي من منظمة إرهابية”، مضيفة: “اعتقد أيضا أنه من الواضح أن بايدن يبذل كل ما في وسعه للتأثير على نتنياهو”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة