ساعات حاسمة في مفاوضات القاهرة لوقف إطلاق النار في غزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ساعات حاسمة في مفاوضات القاهرة لوقف إطلاق النار في غزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ساعات حاسمة في مفاوضات القاهرة لوقف إطلاق النار في غزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

دخلت مفاوضات القاهرة بشأن وقف إطلاق النار في قطاع غزة، مرحلة حاسمة، في ظل توقعات بتسليم حركة حماس ردها على المقترح المصري، اليوم الأحد.

وأكد مصدر قيادي في حماس، أن الاحتلال الإسرائيلي يعرقل التوصل إلى اتفاق بإصراره على استمرار الحرب، مضيفا أن الاحتلال يسعى إلى اتفاق لاسترداد أسراه، دون ربط ذلك بإنهاء العدوان، وهو ما لن تقبله الحركة بأي حال من الأحوال.

اقرأ ايضا: مصر: تقدم في مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة

اقرأ ايضا: صحف عبرية: حماس قبلت المقترح المصري لوقف إطلاق النار في غزة

وأكد أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يعرقل الوصول إلى اتفاق لحسابات شخصية، لافتا إلى أن هناك مجموعة من الاستفسارات فيما يخص المقترح المصري بحاجة إلى استيضاح من الوسطاء.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة