الان – نتنياهو: الوقود لن يدخل غزة.. وبلينكن: إسرائيل لديها الحق . جريدة البوكس نيوز

الان – نتنياهو: الوقود لن يدخل غزة.. وبلينكن: إسرائيل لديها الحق . جريدة البوكس نيوز
الان – نتنياهو: الوقود لن يدخل غزة.. وبلينكن: إسرائيل لديها الحق . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول نتنياهو: الوقود لن يدخل غزة.. وبلينكن: إسرائيل لديها الحق . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نتنياهو: الوقود لن يدخل غزة.. وبلينكن: إسرائيل لديها الحق . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شدد رئيس حكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، اليوم الجمعة، على أن الوقود لن يدخل إلى قطاع غزة، وسط تحذيرات من خروج المستشفيات و”الأونروا” عن العمل بسبب انقطاع إمدادات الوقود.

وأفاد مكتب نتنياهو – في بيان بعد اللقاء الذي جمعه بوزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن – بأن رئيس الوزراء شدد على أن “الوقود لن يدخل إلى قطاع غزة”.

اقرأ ايضا: موسكو: الأمم المتحدة ليس لها الحق في أن تعطي إسرائيل تفويضًا مطلقًا للقيام بعملية برية في غزة

بدوره، جدد بلينكن التأكيد على أن لـ “إسرائيل الحق والواجب في الدفاع عن نفسها”، مشددًا على أن “الولايات المتحدة تفعل كل ما في وسعها لإعادة المختطفين الذين تحتجزهم حماس في قطاع غزة بأمان”.

اقرأ ايضا: مقابل الوقود.. أنباء عن تسليم حمـ.اس 50 رهينة بوساطة قطرية

وأشار إلى أنه “من المهم للغاية بذل كل ما في وسعهم لحماية المدنيين المحاصرين في القتال في غزة”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة