مستشار نتنياهو: لا وجود لصفقة أسرى وهدفنا القضاء على حماس | أخبار – البوكس نيوز

مستشار نتنياهو: لا وجود لصفقة أسرى وهدفنا القضاء على حماس | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول مستشار نتنياهو: لا وجود لصفقة أسرى وهدفنا القضاء على حماس | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مستشار نتنياهو: لا وجود لصفقة أسرى وهدفنا القضاء على حماس | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نفى رئيس مجلس الأمن القومي الإسرائيلي تساحي هنغبي أن يكون هناك صفقة لتبادل الأسرى، مشددا على أن إسرائيل لن توقف إطلاق النار دون تحرير من وصفهم بالمخطوفين.

وقال هنغبي في ندوة صحفية “تصدينا لضغوط دولية كبيرة تطالب بوقف إطلاق النار”، مضيفا أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو “لم يسمح بذلك”.

وأعلن رئيس مجلس الأمن القومي الإسرائيلي أن تل أبيب لن تسمح بإدخال نقطة وقود واحدة إلى شمال غزة حتى لا تستفيد حركة المقاومة الإسلامية (حماس) من الكهرباء.

كما ذكر أن كمية الوقود التي ستدخل إلى غزة تمثل 3% مما كان يدخل يوميا قبل الحرب، مشيرا إلى أن إدخال الوقود لغزة سيبدأ من مساء الغد.

وقال رئيس مجلس الأمن القومي الإسرائيلي “وافقنا على مقترح أميركي بإدخال حاويتي وقود لغزة يوميا لمضخات المياه منعا لانتشار الأوبئة”.

وفي سياق الحديث عن أهداف إسرائيل من العملية العسكرية التي تقوم بها في قطاع غزة، قال هنغبي إن “هدفنا الأول هو القضاء على حماس لنضمن أنها لن تشكل خطرا علينا مستقبلا”.

وتابع بالقول “نحن في بداية الحرب ومصممون على مواصلتها حتى تصفية حماس”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة