الان – موظفة بالخارجية الأمريكية لــ “بايدن”: “أنت متواطئ في الإبادة الجماعية على غزة” . جريدة البوكس نيوز

الان – موظفة بالخارجية الأمريكية لــ “بايدن”: “أنت متواطئ في الإبادة الجماعية على غزة” . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول موظفة بالخارجية الأمريكية لــ “بايدن”: “أنت متواطئ في الإبادة الجماعية على غزة” . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موظفة بالخارجية الأمريكية لــ “بايدن”: “أنت متواطئ في الإبادة الجماعية على غزة” . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قامت موظفة في وزارة الخارجية الأمريكية، تدعى سيلفيا يعقوب، باتهام الرئيس الأمريكي، جو بايدن، بأنه متواطيء في الإبادة الجماعية تجاه الشعب الفلسطيني في غزة.

ونشرت “سيلفيا” الاتهام عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال “برقية معارضة” لسياسة البيت الأبيض تجاه إسرائيل.

اقرأ ايضا: “لا أحد يداه نظيفتان”.. أوباما: إسرائيل لا تطاق والجميع متواطئ في حرب غزة

وقال موقع “إكسيوس” الإخبارى الأمريكي إن البرقية تضمنت أيضًا اتهامًا لوزارة الخارجية الأمريكية.

وكتبت “سيلفيا” على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، (تويتر سابقًا) ردًا على تغريدة من الرئيس الأمريكى: “أنت تقدم المزيد من المساعدة العسكرية للحكومة التى تهاجم بشكل عشوائى سكان غزة الأبرياء، أنت متواطئ فى الإبادة الجماعية- بايدن”.

يذكر أن سيلفيا يعقوب، أرسلت بريدًا إلكترونيًا لجمع التوقيعات على برقية المعارضة وقالت: “فى ضوء الرد الإسرائيلي على هجوم حماس فى 7 أكتوبر والتأييد الكامل من قبل الحكومة الأمريكية قمنا بصياغة برقية معارضة تدعو إلى تغيير كبير فى سياسة الإدارة على فيما يتعلق بهذا الصراع”.

 

 

 

 

 

اقرأ ايضا: الملكة رانيا: الغرب متواطئ في الحرب على غزة باعتبار جثث وأشلاء الأطفال دفاعًا عن النفس

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة