بايدن يلتقي برلمانيين معارضين لـ “الإبادة الجماعية” الإسرائيلية في غزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بايدن يلتقي برلمانيين معارضين لـ “الإبادة الجماعية” الإسرائيلية في غزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بايدن يلتقي برلمانيين معارضين لـ “الإبادة الجماعية” الإسرائيلية في غزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

انتقدت عضو مجلس النواب الأمريكي ألكسندريا أوكاسيو كورتيز، واثنان غيرها من المشرعين الليبراليين البارزين، بشدة سياسات إسرائيل.
وذكرت قناة “الحرة” الأمريكية، أن ذلك جاء خلال لقاء الرئيس جو بايدن، بعضو مجلس النواب ألكسندريا أوكاسيو كورتيز واثنين غيرها من المشرعين الليبراليين البارزين المعارضين لحملة القصف، التي يشنها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو على غزة.
وأضافت القناة الأمريكية، أن اللقاء جاء في الوقت الذي أدى فيه دعم بايدن لرد إسرائيل على هجوم حماس في السابع من أكتوبر الماضي، إلى انقسام الديمقراطيين، ما أضر بتحالف الناخبين المؤيدين لبايدن قبل الاقتراع الرئاسي في نوفمبر المقبل.
وتابعت أن اللقاء جاء بعد عودة النواب من فعالية تخص (يوم الأرض) حضروها جميعا في فرجينيا.
بدوره.. رفض البيت الأبيض والمشرعون التعليق على موضوع الاجتماع.
ووصفت أوكاسيو كورتيز، الشهر الماضي، الوضع الإنساني في غزة بأنه يشبه “إبادة جماعية تتكشف”
ورغم ذلك، دعت النائبة عن نيويورك، في وقت سابق من هذا الشهر، إلى انتخاب بايدن لفترة جديدة على الرغم من دعمه لإسرائيل، مشيرة في مقابلة مع مؤسسة “زيتيو” الإعلامية إلى “المصلحة الراسخة في حماية الديمقراطية ليس هنا محليا فحسب، وإنما عالميا”.
ومدّح بايدن، أوكاسيو كورتيز، في فرجينيا، قائلا: “لقد تعلمت منذ وقت طويل الاستماع إلى تلك السيدة، سنتحدث أكثر عن جزء آخر من العالم أيضا”.

اقرأ ايضا: جنوب أفريقيا تطالب بتحقيق مع إسرائيل بشأن المقابر الجماعية بغزة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة