الان – مقتل ضابطين وجندي إسرائيليين في قطاع غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – مقتل ضابطين وجندي إسرائيليين في قطاع غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مقتل ضابطين وجندي إسرائيليين في قطاع غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مقتل ضابطين وجندي إسرائيليين في قطاع غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الخميس، مقتل ضابطين وجندي في المعارك مع فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، مشيرا إلى إصابة 8 آخرين جروح بعضهم خطيرة.

ونشر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أسماء القتلى الثلاثة، وهم: الرقيب لافي جيحاسي 19 سنة من حشمونائيم مقاتل في الكتيبة 931 لواء ناحال، والملازم يعقوب عليان 20 سنة من رمات غان طالب في كتيبة غافن للضباط، وخدم كقائد صف في قاعدة جفعاتي الجوية، والملازم عمري شورتز، 21 عامًا من شيمود ديبورا، طالب في كتيبة “جيفن”، مدرسة الضباط، خدم كمقاتل في دورية مظلية.

اقرأ ايضا: إسرائيل تُمهد للانسحاب البري من قطاع غزة

وأشار جيش الاحتلال، في بيان، إلى أن ضابطين و ٦ جنود آخرين أصيبوا بجروح خطيرة في المعارك الدائرة في غزة.

اقرأ ايضا: المتحدث باسم الحكومة الإسرائيلية يزعم: سنحول قطاع غزة إلى جنة .. بشرط

وبذلك فإن عدد قتلى الجيش الإسرائيلي منذ السابع من أكتوبر الماضي، بلغ 469 جنديا وضابطا.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة