الان – مـ قتل ضابط إسرائيلي خلال العملية البرية في غزة والإجمالي يرتفع إلى 133 . جريدة البوكس نيوز

الان – مـ قتل ضابط إسرائيلي خلال العملية البرية في غزة والإجمالي يرتفع إلى 133 . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مـ قتل ضابط إسرائيلي خلال العملية البرية في غزة والإجمالي يرتفع إلى 133 . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مـ قتل ضابط إسرائيلي خلال العملية البرية في غزة والإجمالي يرتفع إلى 133 . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قُتل ضابط احتياط إسرائيلي، خلال عمليات القتال في قطاع غزة، لتصل حصيلة قتلى الجيش، منذ بدء العملية البرية في قطاع غزة إلى 133.
وذكر الجيش الإسرائيلي- في بيان، اليوم- أن الضابط يدعى ليئور سيفان “32 عاماً”، من بيت شيمش، وكان يخدم في الكتيبة 363 التابعة للواء هرئيل.
وأوضح الجيش أن أحد جنود المشاة في كتيبة روتم التابعة للواء غفعاتي أصيب بجروح خطيرة، خلال العمليات العسكرية في جنوب غزة، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

اقرأ ايضا: جيش الاحتلال يعلن مقتل ضابط وإصابة 3 جنود آخرين خلال المعارك بغزة

جدير ذكره.. أن الجيش الإسرائيلي  أعلن، أمس الثلاثاء، مقتل ضابط وجندي في معارك بشمال القطاع، كما كشف، عن إصابة 15 ضابطا وجنديا في المعارك بغزة خلال 24 ساعة بينهم 6 بجروح خطيرة.
ومنذ 27 أكتوبر الماضي، يشن الجيش الإسرائيلي عملية توغل بري بقطاع غزة، بدأت بمنطقة الشمال قبل أن تتوسع إلى وسط وجنوب القطاع، وسط مقاومة شرسة من حركة “حماس” والفصائل الفلسطينية، واعتراف مسؤولين إسرائيليين بأن جيشهم يدفع “ثمنا باهظا” في غزة.

اقرأ ايضا: ‏‎4 قـ تلى في صفوف جيش الاحـ تلال والإجمالي يرتفع إلى 458


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة