الان – “معاريف”: الحـ رب بين نتنياهو وغالانت بلغت ذروتها . جريدة البوكس نيوز

الان – “معاريف”: الحـ رب بين نتنياهو وغالانت بلغت ذروتها . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “معاريف”: الحـ رب بين نتنياهو وغالانت بلغت ذروتها . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “معاريف”: الحـ رب بين نتنياهو وغالانت بلغت ذروتها . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكرت صحيفة “معاريف” الإسرائيلية، أن التوترات المتزايدة بين رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ووزير الجيش يوآف غالانت، بلغت ذروتها، وذلك حين غادر الأخير اجتماع مجلس الحرب، أمس السبت؛ لمنع مدير مكتبه من حضور الاجتماع برفقته.

وأضافت الصحيفة الإسرائيلية- في تقرير- أن مكتب رئيس الوزراء أصر في بداية الاجتماع على أن يعقد دون حضور مساعدين، وعندما لم يسمح لغالانت بإحضار مدير مكتبه بينما رأى أن آخرين قد أحضروا مساعديهم، قرر مغادرة المكان وعدم المشاركة في الاجتماع.

اقرأ ايضا: قناة إسرائيلية: الخلافات بين نتنياهو وبايدن تتفاقم لأقصى الحدود

ونقلت الصحيفة عن مصدرين مطلعين على التفاصيل، قولهما إن مساعدي رئيس مجلس الأمن القومي تساحي هانغبي وآخرين شاركوا في الاجتماع، ولذلك قرر غالانت التخلي عن المناقشة.

وأضاف المصدران، أن قبل المغادرة قال وزير الجيش الإسرائيلي موجها كلامه لنتنياهو: “توقف عن مقاطعة عملي“.

جدير ذكره.. أن مكتب نتنياهو رفض في بعض الأحيان الموافقة على تصاريح دخول لمدير مكتب غالانت الأمر الذي سبب صراعات دورية، وواجهت العلاقة بين غالانت ونتنياهو عقبة في شهر مارس عندما أقال نتنياهو وزير الجيش بعد تحذيره من المخاطر الأمنية للثورة القانونية، ولكنه تراجع عن القرار بسبب الاحتجاج الكبير الذي اندلع ليلة الإقالة.

اقرأ ايضا: إسرائيل: خسائر حرب غزة بلغت 58.3 مليار دولار حتى الآن

ومنذ ذلك الحين، أظهر الاثنان علاقة عمل طبيعية ولكن خلف الكواليس ظهرت خلافات خطيرة خاصة حول الترويج للثورة القانونية والأزمة في القوات الجوية والاحتياطيات.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة