الان – مصر تنسق اجتماعًا بين الفصائل الفلسطينية لوضع حل للحـ رب الإسرائيلية . جريدة البوكس نيوز

الان – مصر تنسق اجتماعًا بين الفصائل الفلسطينية لوضع حل للحـ رب الإسرائيلية . جريدة البوكس نيوز
الان – مصر تنسق اجتماعًا بين الفصائل الفلسطينية لوضع حل للحـ رب الإسرائيلية . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مصر تنسق اجتماعًا بين الفصائل الفلسطينية لوضع حل للحـ رب الإسرائيلية . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصر تنسق اجتماعًا بين الفصائل الفلسطينية لوضع حل للحـ رب الإسرائيلية . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكرت صحيفة “القدس”، أن مصر ترتب مع وسطاء؛ لعودة التفاوض على صفقة تبادل بين إسرائيل وحركة حماس، تؤدي في النهاية الى وضع حد للحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

ونقلت الصحيفة عن مصادر عربية قولها إن مصر تعمل على ترتيب اجتماعات جديدة بين فصائل فلسطينية؛ لمناقشة آليات التفاوض والعمل في المرحلة المقبلة في القاهرة قريباً.

اقرأ ايضا: بعد الضربات الأمريكية والبريطانية على اليمن.. مجلس الأمن يعقد اجتماعًا طارئا

وأضافت المصادر، أن مصر تعمل على إعادة صياغة اتفاق جديد بعد استئناف المفاوضات بين حماس وإسرائيل يضمن الامن والاستقرار وعدم تكرار الحرب والدمار في قطاع غزة، الذي يجب أن يُرفع عنه الحصار ويتيح المجال لسرعة إعمار قطاع غزة خلال المرحلة المقبلة.

وأشارت إلى أن مصر ستدخل تغييرات جذرية على مبادرتها القديمة؛ للتوصل لتفاهمات بشأن غزة بعد التشاور مع الأطراف الفلسطينية والعربية.

اقرأ ايضا: حصيلة 88 يومًا من العـ.دوان الإسرائيلي على غزة: 80 ألف فلسطيني بين شهـ.يد وجريح

ويأتي ذلك بعد استقبال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن والوفد المرافق له؛ للتباحث بشأن الأوضاع الإقليمية وخاصة في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية، حيث حرص وزير الخارجية الأمريكي على إطلاع الرئيس السيسي على مجريات جولته الموسعة بالمنطقة، والاستماع إلى رؤية مصر بشأن آفاق الحل، وقد شهد الاجتماع عرض الجهود المصرية للتواصل مع كافة الأطراف بهدف الوصول إلى وقف فوري لإطلاق النار، وضمان نفاذ المساعدات الإنسانية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة